إل جيالهواتف الذكية

ال جي وينج LG Wing الشركة تؤكد اسم الهاتف رسميا

ال جي تؤكد اسم هاتفها الجديد Wing

أكدت شركة ال جي أن هاتفها المنتظر سيحمل اسم The Wing وسيتم الكشف عنه في حدث الشركة في 14 سبتمبر. الهاتف يتميز بشاشتين يمكن استخدامهما في نفس الوقت، أساسية متحركة للأعلى وتصبح بوضع أفقي، وثانوية في الأسفل تتحول إلى لوحة مفاتيح.

وبحسب التقارير السابقة، يبدو أنه سيضم شاشة دوارة بتصميم قد يبدو غريبًا لكننا على الأرجح سنراه قريبًا. كذلك سيدعم شبكات 5G ، وسيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، وسيعمل بالمعالج Snapdragon 7-series.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف LG Wing سيكون أول هاتف للشركة ضمن مشروع Explorer الذي يهدف لتطوير فئة هواتف ذكية جديدة. تقول الشركة أنها تسعى لاكتشاف طرق جديدة للتفاعل مع الأجهزة المحمولة، وتحدي القواعد التي اعتاد المستخدم عليها، كما أنها ستقدم فئة جديدة وشكل وتجربة تختلف عن الهواتف الذكية التقليدية.

تسريبات LG Wing

وتشير تسريبات حديثة، إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة رئيسية بدقة 6.8 إنش، أما الشاشة الثانوية فستكون مقاس 4 إنش، ومن المحتمل أن يكون وزنه ثقيل بسبب المعدات الداخلية والمفصليات التي ستعمل على حركة الشاشة.

وكانت عدة شركات قد أطلقت هواتف بنفس الآلية سابقًا، قبل أن تظهر فكرة الهواتف بشاشة اللمس والهواتف القابلة للطي.

أما من حيث السعر للهاتف LG Wing ووفقًا لخارطة الأسعار للهواتف المطوية مؤخرًا، فمن المتوقع أن يتجاوز سعر الهاتف الـ 1000 دولار أمريكي.

هل جربت أحد هواتف شركة LG من قبل ؟ شاركونا في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى