الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد اس Galaxy Z Fold S منافس جديد لمايكروسوفت سيرفس دو قادم في 2021

تسريبات عن الهاتف جالكسي زد فولد اس

بعد أن كشفت شركة سامسونج مؤخرا عن الهاتف الجديد القابل للطي سامسونج جالكسي زد فولد 2 – Galaxy Z Fold 2، يبدو أنها تعمل على هاتف جديد من عائلة سامسونج جالكسي زد أطلقت عليه اسم سامسونج جالكسي زد فولد اس – Galaxy Z Fold S والذي سيكون أيضا منافسا قويا لهاتف مايكروسوفت سيرفس دو Surface Duo.

وبحسب SamMobile ، سيحتوي الهاتف الجديد على مفصل بزاوية 360 درجة سيسمح بالطي للخارج والداخل مما يمنحه تصميما مشابها لهاتف مايكروسوفت سيرفس دو الذي سيتم شحنه في 10 سبتمبر الحالي بسعر 1،399 دولار.

ومع ذلك، يقال بأن الهاتف Galaxy Z Fold S سيأتي بشاشة OLED مرنة واحدة، على عكس Surface Duo ، الذي يتميز بشاشتين منفصلتين متصلتين ببعضهما بمفصل. لم يتم التصريح بأي معلومات حول ما إذا كان الجهاز سيحتوي على شاشة ثانوية على غلافه مشابهة لجهاز Galaxy Z Fold 2.

وبحسب التسريبات، قد يتم إطلاق الهاتف الجديد العام القادم 2021 ، لكننا لا ندري بعد ما إذا كان الجهاز سيحتوي على مواصفات مثل Galaxy Z Fold 2 أو Galaxy Z Flip.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 2

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد كشفت مؤخرا عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 2 – Galaxy Z Fold 2 في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2020 وهو يأتي بشاشة مطوية بتقنية OLED وبحجم 7.6 إنش والخارجية بحجم 6.2 انش، بمعدل تحديث 120 هيرتز.

يأتي أيضا بسمك 6 ملم ، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير. وكاميرا في ثقب بالشاشة، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتضمن عدسة تيليفوتو 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل.

يأتي بمعالج سناب دراغون 865، ورام 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 أو 512 جيجابايت، وسيتوفر في الأسواق باللونين البرونزي والأسود فقط.

هل سبق لك وأن جربت أحد الهواتف القابلة للطي؟ لو استخدمت اي منها، شاركنا تجربتك معها..

زر الذهاب إلى الأعلى