الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 Huawei Nova أول التسريبات عن السلسلة

أعلنت شركة هواوي الصينية هذا العام عن سلسلة هواوي نوفا 7 والتي تكونت من 4 نسخ، وتستعد الآن للإعلان قريبًا عن سلسلة هواوي نوفا 8 .

ومن المتوقع أن تعلن الشركة الصينية علن سلسلة هواوي ميت 40 خلال شهر أكتوبر وفي أواخر العام الحالي ستعلن عن Huawei Nova 8 .

وحسب تسريبات أولية فإن سلسلة هواوي نوفا 8 ستتكون من ثلاثة نسخ عادية وبرو و SE وستأتي الهواتف الثلاثة بمعالجات Dimensity من شركة ميدياتك.

وبحسب التسريب فإن Nova 8 SE سيأتي بمعالج Dimensity 800 أما النسخة العادية وبر ستأتيان بمعالجات Dimensity 800U و +Dimensity 1000.

وكانت سلسلة نوفا 7 مدعومة بمعالجات Kirin 810 و Kirin 820 و Kirin 985 ويبدو أن السلسلة القادمة للشركة لن تحتوي على معالجات Kirin.

وتكهن المسرب بأسعار الهواتف القادمة للشركة حيث تتراوح الأسعار بين 410 إلى 590 دولار أمريكي، وستأتي برام 8 جيجابايت على الأقل وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

وكانت هواوي قد أعلنت مؤخرًا عن سلسلة هواتف هواوي انجوي 20 بنسختين عادية وانجوي 20 بلس يدعمان شبكات اتصال الجيل الخامس.

ومن المنتظر أن تعلن هواوي خلال الشهر الحالي أو القادم عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة لهذا العام هواوي ميت 40.

هل جربت أحد هواتف هواوي من عائلة نوفا أو عائلة ميت أو هاتف آخر من الشركة من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. .
    من الأفضل الا تشتري هواوي نوفا خالص عن تجربة شخصية انا معايا نوفا ٣ بعد عام ونصف تم تعطيل السماعة يعني لما حد يتصل عليا ما اسمعهوش ورحت التوكيل بالاسماعيليه قالي مبدئيا ٧٨٠ جنيه قابله لزياده ومش هنرجعلك ضهر التليفون ذي ما كان لأنه هيتكسر لما نفك الجهاز واضح ان هذا عيب صناعه هذه صدمه لاني مازلت ادفع قسط التليفون ( حسبنا الله ونعم الوكيل)

  2. انا معاي نوفا ٣ اي احسن موبايل شفته به س المشكله في التحديث اندرويد 10 لم تصلني التحديثات لااعرف السبب لهذا قررت أن الهاتف إلى سامسونج وابقى نوفا كهاتف ثانوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !