تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة Pubg Mobile تحظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش

أعلنت لعبة PUBG Mobile الشهيرة عن حظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش فى اللعبة، وقد تمت الحملة فى غضون أسبوع، من 20 إلى 27 أغسطس.

وخلال هذه الفترة، تم تعليق ما مجموعه 2273152 حسابًا و1424854 جهازًا بشكل دائم من الوصول إلى اللعبة.

وتشمل أسباب الحظر أشكالًا مختلفة من الغش مثل Speed ​​Cheats (12٪) و Auto-Aim Cheats (27٪) واستخدام X-Ray Vision (32٪) واستخدام أشكال أخرى من الغش (22٪).

وبحسب التقرير، فقد تم حظر 4% من الحسابات لتعديل المنطقة، بينما تم تعليق 3% لتعديل نموذج الشخصية، وقد تم الإعلان عن ذلك عبر صفحة Twitter الخاصة باللعبة.

Image

فيما تعرضت لعبة PUBG Mobile للإنتقادات من قبل اللاعبين لبعض الوقت بسبب الغش المتفشي الذي يحدث في اللعبة، ومن المحتمل أن يكون حظر أكثر من مليوني حساب هو أعلى حظر تم عرضه في لعبة المعركة الملكية في غضون أسبوع.

وعلى الجانب الآخر من المقرر أن يصل تحديث PUBG Mobile 1.0 في 8 سبتمبر على كل من نظامي Android و iOS، وسيجلب التحديث خريطة Erangel 2.0 الكلاسيكية التي طال انتظارها، وفقًا للإعلانات التشويقية، كما سيعمل تحديث Erangel 2.0 على إصلاح الرسومات العامة للخريطة الكلاسيكية.

كما يجلب التحديث بعض التغييرات الجمالية وبعض تحسينات التصميم على اللعبة والبيئة بشكل عام، وقد تم إصلاح قاعدة سوسنوفكا العسكرية، والقصر، وميلتا باور ومناطق أخرى من أجل Erangel 2.0، ومن المتوقع أيضًا وضع رسومات Urtla-HD مع Ernagel 2.0.

هل تزعجك الحسابات التي تقوم بالغش في اللعبة وهل تؤيد قرار حظرهم؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ههههه ما يخلصو الهاكات والله تعبونه كل قيم في هاك ما لعبت قيم إذا ما فيه هاك. خلصونا من الهاكات وأكثر الهاكات كويتين واماراتين احظرو هالدولتين

  2. في حسابات عاملة روت و برامج تهكير مدفوعة الشركة ما عملت حظر لاي أحد منهم الرجاء تقوية الحماية ضد الهكر

  3. صراحه لحد الحين المطورين يجهزون هكرات بدون يتبند الحساب شركه ببجي تدعم الهكر بالادوات الغش اعرف ناس من السيزن ١٢يلعبون بهكر ولم يتبند حساباتهم شركه ببجي تكذب تبند حساب وحسابين ولم تبند التوب 100 يلعبون بهكر وادوات الغش ولم نقدر نلعب ضدهم الكدي والهد اتو باارقام لم ياتي بها لاعب محترف للاسف شركه ببجي انتهت تهتم في جمع الاموال ولم تهتم لحمايه الاعب ومحب ببجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !