الهواتف الذكيةشاومي

بوكو اكس Poco X3 تسريب المواصفات والسعر في فيديو جديد

تسريبات Poco X3

ظهرت تسريبات جديدة للهاتف الذكي القادم بوكو اكس 3 – Poco X3 تم الكشف من خلالها عن مواصفات الهاتف الكاملة بالإضافة إلى سعره.

ظهر التسريب الجديد في فيديو تم نشره عبر اليوتيوب وتم من خلاله التقاط بعض لقطات الشاشة التوضيحية للجهاز قبل أن يتم حذفه بشكل نهائي.

تسريبات Poco X3

سيأتي هاتف Poco X3 بشكل جديد مختلف كليا عن إصدارات شاومي السابقة، حيث ستأتي الكاميرات الخلفية بإعدادات رباعية وفلاش LED تصطف على شكل إكس.

وبحسب المصدر، سيكلف الإصدار الرئيسي PHP10،990 حوالي 190 يورو أي ما يقارب 225 دولار ولكن سيكون هناك ما يسمى بالإصدار المميز PHP12,990 بمساحة تخزين أكبر مقابل 225 يورو أي ما يعادل 265 دولار.

يشرح الفيديو بالتفصيل جميع ميزات الهاتف الأنيقة بالإضافة إلى أهم المواصفات، حيث سيعمل الهاتف بمجموعة شرائح Snapdragon 730G ، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت.

يتميز الجزء الأمامي بشاشة LCD مقاس 6.67 إنش مزودة بفتحة ثقب واحدة لكاميرا السيلفي بدقة 20 ميجابكسل ، بينما يوجد ماسح بصمات الأصابع على الجانب يعمل كزر تشغيل أيضا. الشاشة تأتي بدقة Full HD +بمعدل التحديث 120 هرتز ، وبشاشة حماية من نوع Gorilla Glass 5.

يحتوي على بطارية 5100 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 واط. سيعمل بنظام التشغيل Android 10 المستند إلى MIUI 12. من المتوقع أن يأتي الجهاز بإصدارين باللونين الأزرق والأسود.

هل استخدمت من قبل أي من هواتف شاومي من قبل؟ لو اجابتك نعم، ما نوعه وشاركنا رأيك بمواصفاته..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى