الهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة سامسونج جالكسي اس 10 – Galaxy S10 تحصل على تحديث One UI 2.5

تحديث سلسلة سامسونج جالكسي اس 10

بدأت شركة سامسونج بطرح تحديث One UI 2.5 لسلسلة هواتفها سامسونج جالكسي اس 10 – Galaxy S10. إذ بدأت الشركة بالعمل على تطوير هذا التحديث الجديد لهواتفها الذكية منذ ستة أشهر وتم إطلاقه لأول مرة لهواتف Galaxy Note 20 و Galaxy Z Flip 5G وسلسلة Galaxy Tab S7.

لقد بدأت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 10 – Galaxy S10 تلقي تحديث One UI 2.5 في ألمانيا. التحديث يأتي بحجم 963.49 ميغابايت ويحمل إصدار البرنامج الثابت G973FXXU8DTH7. في حين إصدارات البرامج الثابتة لكل من Galaxy S10e و Galaxy S10+ هي G970FXXU8DTH7 و G975FXXU8DTH7 على التوالي.

مميزات تحديث Galaxy S10 الجديد

يتضمن تحديث One UI 2.5 خاصية Wireless DeX ، والتي ظهرت لأول مرة في سلسلة Galaxy Note 20 وسلسلة Galaxy Tab S7. وهي ميزة تسمح بربط هاتفك الذكي لاسلكيا بأي شاشة تلفاز مزود بتقنية Miracast. ومع التحديث الجديد تم توفير ميزة التبديل السريع لوضع Wireless DeX وخيارات لضبط تكبير الشاشة وحجم الخط.

يأتي التحديث الجديد أيضًا مع تحسينات في وضع Pro Video Mode في تطبيق الكاميرا ، وإضافة طريقة أسهل لمشاركة بيانات الواي فاي مع أجهزة سامسونج جالكسي الأخرى، إلى جانب القدرة على البحث عن مقاطع فيديو يوتيوب في تطبيق لوحة المفاتيح.

تتضمن المميزات الأخرى دعم ملصقات Bitmoji لوضع Always On Display ، والإعداد المسبق لرسائل SOS والقدرة على إرسال الموقع كل 30 دقيقة لمدة 24 ساعة، كما تعد إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأمان والأداء جزءًا من التحديث أيضًا.

يمكنك التحقق من التحديث الجديد من خلال بالانتقال إلى قائمة الإعدادات بالهاتف ، وتحديد تحديث البرنامج ، والضغط على تنزيل وتثبيت. ومن المقرر أن يصل التحديث لباقي المناطق قريبا.

ما رأيك في سلسلة سامسونج جالكسي اس 10؟ هل تفكر في اقتناء واحد منها؟ شاركنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى