أسوسالتلفزيونات والشاشات

اسوس تطلق شاشة ألعاب جديدة Asus ROG Swift تدعم معدل تحديث 360 هيرتز

مواصفات شاشة العاب اسوس روج سويفت 360 هيرتز

أطلقت شركة اسوس شاشاتها المخصصة للألعاب اسوس روج سويفت – Asus ROG Swift PG259QN و Asus ROG Swift PG259QNR بمعدل تحديث 360 هيرتز، حيث تأتي كل منهما بمقاس 24.5 إنش وبدقة 1920 × 1080 بكسل مع لوحات IPS سريعة. وكلاهما يدعمان تكنولوجيا G-SYNC من انفيديا وتقنية HDR10 لعرض أفضل للألوان.

تتميز شاشة Asus ROG Swift PG259QNR بمحلل Reflex Latency Analyzer من انفيديا التي أعلنت عنه الشركة ضمن قدرات سلسلة معالجات رسومات GeForce RTX 30 Series.

ستتيح هذه التقنية تحليل الفترة ما بين النقر على الماوس وتحديث محتوى الشاشة، وبالتالي ستسمح للألعاب بزيادة سرعة توصيل الإطارات الزمنية لزيادة الاستجابة أثناء اللعب مثل استهداف الأعداء المتحركين أو تفادي القذائف.

لم يتم الإعلان بعد عن سعر شاشات الألعاب الجديد حتى الآن. لو كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون الألعاب التنافسية ويهتمون فط بالأعمال المكتبية الإبداعية، فقد أعلنت اسوس عن الشاشة ROG Swift PG329Q بمواصفات مبهرة.

تأتي شاشة ROG Swift PG329Q بلوحة العرض السريعة IPS بحجم 32 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل ومعدل تحديث 175 هرتز. وهي تستهدف الذين يفضلون شاشة كبيرة للعمل الإبداعي بالإضافة إلى الألعاب.

تستخدم الشاشة تقنيات Quantum Dot لتغطية 98% من ألوان DCI-P3 بالإضافة إلى دعم ASUS’ ELMB SYNC التي تعمل حتى مع معدلات التحديث المتغيرة.

هل تستخدم شاشة مخصصة للألعاب؟ لو اجابتك هي نعم، ما نوعها؟ شاركنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى