الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 7 برو – realme GT 7 Pro قادم بمواصفات شاشة جبارة وسعة بطارية خرافية!

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي 7 برو – realme GT 7 Pro في الصين بتاريخ 4 نوفمبر، مع تأكيد الشركة لاحقًا على إصداره عالميًا في نفس الشهر، مما يجعله أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 8 Elite في عدة أسواق.

ورغم أن ريلمي كشفت بعض التفاصيل تدريجيًا عن الهاتف عبر التلميحات، إلا أن مواصفاته الأساسية كانت مجهولة حتى الآن. لكن تسريبًا جديدًا من المسرب Arsène Lupin على منصة X (المعروفة سابقًا باسم تويتر) كشف عن أهم هذه المواصفات.

مواصفات ريلمي جي تي 7 برو

وفقًا للتسريب، يأتي هاتف ريلمي GT 7 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.78 إنش ودقة تبلغ 2780 × 1264 بكسل. تتميز الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يضمن تجربة سلسة وسريعة الاستجابة، كما تبلغ كثافة البكسلات 450 بكسل لكل بوصة وتصل درجة السطوع القصوى إلى 6000 شمعة.

فيما يتعلق بالأداء، يحتوي ريلمي جي تي 7 برو على أحدث معالج Snapdragon 8 Elite من كوالكوم، المبني على تقنية 3 نانومتر من الجيل الثاني من TSMC، ويتضمن أنوية Oryon المخصصة من كوالكوم مع سرعة تصل إلى 4.32 جيجاهرتز. سيكون الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية UFS 4.0 بسعة 512 جيجابايت.

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي 7 برو - realme GT 7 Pro  في الصين بتاريخ 4 نوفمبر، مع تأكيد الشركة لاحقًا على إصداره عالميًا في نفس الشهر، مما يجعله أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 8 Elite في عدة أسواق.

فيما يتعلق بالكاميرات، تشير التسريبات إلى أن ريلمي جي تي 7 برو يحتوي على نظام كاميرا خلفي ثلاثي. تتضمن الكاميرا الأساسية مستشعرًا بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.88، مع مستشعر ثانوي بدقة 50 ميجابكسل يُرجح أن يكون عدسة تيليفوتو، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 يعتقد أنه سيكون عدسة واسعة للغاية. أما كاميرا السيلفي ومكالمات الفيديو، فتأتي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.45.

يعمل ريلمي جي تي 7 برو ببطارية ضخمة بسعة 6500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيعمل بنظام Android 15 مع واجهة Realme UI 6.

أما الميزات الإضافية، فيشمل الهاتف منفذ USB-C، ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة، ودعم لشرائح SIM مزدوجة، وتقنية 5G للاتصال.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف ريلمي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى