الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اي 7 – Galaxy Tab A7 مقاس 10.4 رسميا المواصفات والسعر

مواصفات وسعر جالكسي تاب اي 7

أعلنت شركة سامسونج في الحدث الافتراضي Life Unstoppable اليوم عن جهازها اللوحي الجديد سامسونج جالكسي تاب اي 7 – Galaxy Tab A7 الذي يعمل بنظام الأندرويد ومن المتوقع أن يأتي بسعر اقتصادي مناسب لذوي الميزانة المحدودة.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اي 7

التابلت الجديد يأتي بشاشة LCD بجودة +FHD مقاس 10.4 إنش بجودة عرض تبلغ 2000×1200 بكسل. الغلاف الخلفي للجهاز من المعدن ويتميز بإعداد مكبرات صوت رباعية مع دعم Dolby Atmos.

سامسونج جالكسي تاب اي 7 - Galaxy Tab A7 مقاس 10.4 رسميا المواصفات والسعر

يعمل الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 662 ، والذي يأتي مع 4 أنوية Cortex-A73 بسرعة 2.0 جيجاهرتز، و4 أنوية Cortex-A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 3 جيجابايت إلى جانب 32 جيجابايت/ 64 جيجابايت من خيارات التخزين مع ما يصل إلى 1 تيرابايت عند التوسيع ببطاقة microSD. أما البطارية فهي تبلغ 7040 مللي أمبير دون دعم الشحن السريع.

بالنسبة للكاميرات، يأتي بكاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابكسل وأمامية بدقة 5 ميجابكسل مع خاصية التعرف على الوجه. وهو يوفر اتصال LTE ويعمل بنظام Android 10.

سعر سامسونج جالكسي تاب اي 7

سيتم إطلاق Galaxy Tab Tab A7 في وقت لاحق من هذا العام، وقالت الشركة إنه سيأتي بخيارات ألوان الرمادي الداكن والفضي والذهبي. لم تعلن سامسونج أيضًا عن الأسعار، لكن التقارير تقول بأن سعره قد يتراوح ما بين $250 – $280، ونأمل أن نتعرف على هذه التفاصيل في الأيام المقبلة.

حدث Life Unstoppable

تجدر الإشارة أن سامسونج قد أعلنت خلال حدثها الافتراضي عن مجموعة من الأجهزة الاستهلاكية الأخرى التي تشمل على الهاتف الذكي Galaxy A42 5G ، وسوار Galaxy Fit2 الذكي ، وحتى جهاز عرض 4K يسمى The Premiere الذي يمكنه عرض صور يصل قياسها إلى 130 إنش.

هل تمتلك جهازًا لوحيًا إلى جانب هاتفك الذكي ؟ لو كانت اجابتك نعم، ما نوعه ؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى