الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 وجالكسي اس 27: هواتف السلسلة تنتظرنا مع تقنيات مبتكرة ومعالجات متطورة!

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيلها القادم من الهواتف الرائدة، سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25″، عالميًا. ستأتي هذه السلسلة كخلف لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24″، مع تحسينات في تكوينات الأجهزة وترقيات في البرمجيات.

وتم التأكيد على أن أحد هواتف سامسونج الرائدة غير المسماة سيستخدم معالج Snapdragon 8 Elite الجديد، وتشير تسريبات جديدة إلى أن هذه الهواتف ستكون من سلسلة Galaxy S25 على مستوى العالم.

وفي سياق منفصل، تكشف تسريبات أخرى أن الشركة تعمل بالفعل على تطوير معالج Exynos بدقة 2 نانومتر ليكون مجهزة به سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 27 ” Galaxy S27″

سلسلة سامسونج جالكسي اس 25 ستستخدم معالج Snapdragon 8 Elite

يزعم المسرب Ice Universe أن سامسونج لن تستخدم شرائح Exynos هذا العام مع سلسلة Galaxy S25، وستقوم بشحن الهواتف بمعالج Snapdragon 8 Elite فقط.

وهذا يعني أن جميع طرازات سلسلة Galaxy S25 – S25 العادي، وS25 Plus، وS25 Ultra – ستستفيد من أحدث معالج رائد من كوالكوم على مستوى العالم.

كما أضاف المسرب أنه بجانب معالج Exynos 2500، لا تخطط الشركة لاستخدام شرائح MediaTek 9400 مع سلسلة Galaxy S25 أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 25

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 27 ستستخدم معالج Exynos

بينما لم نشهد بعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 25، بدأت الشائعات حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 27 في الظهور بالفعل على الإنترنت. وقدمت إحدى الصحف الكورية، SE Daily، معلومات رئيسية حول معالج Exynos 2700 الذي سيشغل سلسلة هواتف جالكسي اس 27.

تشير التقارير إلى أن معالج Exynos 2700 يحمل الاسم الرمزي Ulysses، وسيتم تطويره باستخدام عملية التصنيع الثانية من سامسونج بدقة 2 نانومتر.

لا يزال المعالج قيد التطوير، وتخطط سامسونج لدخوله في مرحلة الإنتاج الضخم بحلول عام 2026. وتهدف سامسونج من خلال هذا المعالج إلى زيادة الأداء بنسبة 12% مقارنةً بالجيل السابق، وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 25%، وتقليص المساحة بحوالي 8%.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى