الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 26 يظهر بمعالج أسرع وتصميم أكثر حداثة بنقلة نوعية في الهواتف المتوسطة

كشف تفاصيل هامة للغاية حول مواصفات سامسونج جالكسي اى 26

تم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأيام القليلة الماضية حول هواتف سامسونج القادمة ضمن الفئة المتوسطة. بالأمس فقط، تم تسريب التصميم المحتمل لهاتف سامسونج جالكسي اى 36 “Galaxy A36”. أما الآن، فقد ظهر سامسونج جالكسي اى 26 “Galaxy A26” للمرة الأولى، كاشفًا عن معالجه وبعض التفاصيل الأخرى.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 26 – Galaxy A26 تظهر قبل الإطلاق

ظهر هاتف ذكي غير مُعلن عنه من سامسونج برقم الطراز SM-A266B على منصة اختبار الأداء Geekbench. وبالاعتماد على نظام الترقيم لدى سامسونج، من المتوقع إطلاق الهاتف تحت اسم سامسونج جالكسي اى 26، وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G. والهاتف القادم يبدو أنه يعمل بنظام Android 15 (من المحتمل أن يكون One UI 7.1).

سامسونج جالكسي اى 26

يستخدم سامسونج جالكسي اى 26 معالجًا يحمل الاسم الرمزي S5E8825، والذي يرتبط بشريحة Exynos 1280. ومن خلال التحقق من البيانات في Geekbench، تبين أن المعالج يعمل بسرعات أعلى من المعتاد. كما يحتوي الهاتف على معالج رسومي Mali-G68 من ARM. وأظهرت القائمة أيضًا أن سامسونج جالكسي اى 26 مزود بذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت.

شريحة Exynos 1280 تحتوي على نواتين Cortex-A78 بتردد 2.4 جيجاهرتز وست نوى Cortex-A55 بتردد 2 جيجاهرتز. ومع ذلك، هذه المرة تم رفع تردد نوى الأداء إلى 2.6 جيجاهرتز، مما يشير إلى احتمال أن سامسونج قامت بتسريع الشريحة أو استخدمت عملية تصنيع أفضل لتحقيق سرعات أعلى دون زيادة في الحرارة.

ماذا نتوقع من سامسونج جالكسي اى 26؟

لا تتوفر حاليًا تفاصيل كثيرة عن الهاتف. لكن من المحتمل أن تستخدم سامسونج شاشة Infinity-O في Galaxy A26 مثل Galaxy A36. وإذا صح ذلك، سيبدو الهاتف أكثر حداثة مقارنةً بهاتف Galaxy A25 الذي يحتوي على نتوء على شكل حرف “U” للكاميرا الأمامية.

وبما أن Galaxy A25 يأتي بالفعل مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا واسعة بدقة 8 ميجابكسل، فقد لا نشهد تحسينات كبيرة في الكاميرات مع Galaxy A26. كذلك، يحتوي Galaxy A25 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 25 واط، لذلك من الممكن أن يحتفظ Galaxy A26 بنفس المواصفات.

من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام Android 15 فور خروجه من الصندوق، وأن يحصل على ستة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل (حتى Android 21).

برأيكم، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها سامسونج جالكسي اى 26؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى