ابلالهواتف الذكية

ايفون 17 برو ماكس – iPhone 17 Pro Max قادم مع ميزات وتحسينات هامة غير مسبوقة!

كشف تفاصيل هامة للغاية حول ايفون 17 برو وايفون 17 برو ماكس

بحسب المعلومات التي كشف عنها المسرب Jeff Pu، سيحصل هاتف ايفون 17 برو وايفون 17 برو ماكس على كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل، وهي ضعف دقة الكاميرا السيلفي الموجودة في ايفون 16 برو التي تأتي بدقة 12 ميجابكسل.

ايفون 17 برو ماكس قادم مع كاميرا خارقة بدقة 48 ميجابكسل وذاكرة 12 جيجابايت لتجربة غير مسبوقة

من المتوقع أن تستثمر شركة ابل أيضًا في مستشعرات جديدة بتقنية Metalens لنظام Face ID، مما قد يؤدي إلى تقليص حجم جزيرة الديناميكية (Dynamic Island)، وبالتالي توفير مساحة أكبر لعرض الإشعارات وأيقونات الحالة في الجزء العلوي من الشاشة.

أما فيما يخص حجم الشاشات، فالأمر لن يشهد تغييرات كبيرة، حيث ستظل بنفس القياسات: 6.3 إنش لطراز ايفون 17 برو و6.7 إنش لطراز ايفون 17 برو ماكس، كما هو الحال في أجهزة ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس.

ايفون 17 برو ماكس - iPhone 17 Pro Max قادم مع ميزات وتحسينات هامة غير مسبوقة!

سيتم تشغيل هذه الهواتف بمعالج A19 Pro، والذي سيظل يعتمد على تقنية التصنيع بدقة 3 نانومتر من شركة TSMC، حيث تخطط ابل لاستخدام تقنية 2 نانومتر في معالج A20 Pro الذي سيأتي مع ايفون 18 برو في المستقبل.

الجدة الأبرز في هذه الهواتف ستكون ذاكرة الـ 12 جيجابايت رام، التي ستساهم في تحسين أداء الجهاز وتشغيل المزيد من التطبيقات والوظائف الذكية الخاصة بـ ابل في الوقت ذاته.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة يجب أن تأتي بها أجهزة ايفون 17؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى