الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra قادم بأربعة خيارات ألوان جريئة ومميزة

كشف خيارات الألوان لهاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا قبل الإطلاق

في تسريب مثير حول هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Samsung Galaxy S25 Ultra”، تم الكشف عن مجموعة ألوان جريئة ومميزة.

ومن المتوقع أن يتوفر سامسونج جالكسي اس 25 الترا الجديد الرائد بأربعة خيارات ألوان أساسية. وتم الكشف عن هذه الألوان قبل الإطلاق الرسمي من قبل أحد المسربين المعروفين.

تسريب خيارات ألوان سامسونج جالكسي اس 25 الترا

قام الحساب الشهير IceUniverse بتسريب الألوان المتاحة لهاتف Galaxy S25 Ultra، وتشمل الأسود، الأخضر، الأزرق، والتيتانيوم. ومع ذلك، سيكون من المثير معرفة الأسماء التسويقية الرسمية لهذه الألوان عند الإعلان عنها.

يبدو أن اللونين الأخضر والأزرق مختلفان عن تلك المتوفرة في Galaxy S24 Ultra، حيث يُستبدل اللون الأصفر والبنفسجي في الطراز السابق. أما بالنسبة للألوان الحالية لهاتف S24 Ultra فهي التيتانيوم الرمادي، الأسود، البنفسجي، والأصفر.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا

اختارت سامسونج إطارًا من التيتانيوم في هاتف Galaxy S24 Ultra، ومن المتوقع أن يأتي Galaxy S25 Ultra بإطار من التيتانيوم أيضًا، ولكنه سيكون أكثر متانة وخفة. وقد سمعنا سابقًا شائعات عن هاتف رائد خفيف الوزن قادم العام المقبل.

من الجدير بالذكر أن التصميم الصندوقي مع الزوايا الحادة لن يستمر في سامسونج جالكسي اس 25 الترا. بدلاً من ذلك، ستكون الزوايا “مستديرة قليلاً”، مما يسهل حمل الهاتف لفترات أطول دون أن يسبب أي إزعاج لراحة اليد.

تم أيضاً تقليل سمك الإطار الأوسط ليعطي الهاتف مظهراً أكثر أناقة. الهاتف سيكون أضيق قليلاً من S24 Ultra، ومع زيادة طفيفة في حجم الشاشة بمقدار 0.1 مم، سيصبح أطول قليلاً من النموذج الحالي.

أما بخصوص الواجهة الخلفية من الهاتف فيشهد بعض التحسينات في التصميم. ستستمر سامسونج في اعتماد تصميمها المميز لترتيب مستشعرات الكاميرا، ولكن الحلقات المحيطة بالكاميرات ستشهد تعديلًا يتضمن إضافة دوائر محكمة مستوحاة من تصميم هاتف Fold6.

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 في الربع الأول من العام المقبل. وهناك تقارير تشير إلى أن TM Roh سيحضر مؤتمر Snapdragon Summit لإنهاء صفقة المعالج Snapdragon لهواتف Galaxy. ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد من التطورات المثيرة قريباً!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى