الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 25 اف اي “Galaxy S25 FE” قادم بمعالج مختلف تمامًا، فهل سيكون الأقوى في فئته؟

كشف نوع المعالج الذي سيأتي بها سامسونج جالكسي اس 25 اف اي "Galaxy S25 FE"

تحدثت الشائعات مؤخرًا عن احتمال استخدام شركة سامسونج لشريحة MediaTek Dimensity 9400 في كل من سامسونج جالكسي اس 25 العادي (Galaxy S25) وسامسونج جالكسي اس 25 بلس (Galaxy S25 Plus)، ولكن تسريبات جديدة تشير إلى أن هذه الشريحة قد تصل أيضًا إلى هاتف سامسونج جالكسي اس 25 اف اي (Galaxy S25 FE).

وفي حالة إذا تأكدت هذه المعلومات، فقد يتم استبعاد شريحة Exynos 2500 من خطط سامسونج لعام 2025، خاصة مع الأنباء عن مشاكل محتملة في الإنتاج تتعلق بعملية تصنيع الشريحة بتقنية 3 نانومتر.

ووفقًا للمسرب Jukanlosreve، فإن المحادثات بين سامسونج وMediaTek ما زالت جارية، لكن من المحتمل أن تقتصر استخدام Dimensity 9400 على هاتف سامسونج جالكسي اس 25 اف اي فقط.

جالكسي اس 25 اف اي

في منشور له على منصة X (تويتر سابقًا)، أشار المسرب إلى أن “المفاوضات بين سامسونج وMediaTek، التي كانت تستهدف في البداية تضمين الشريحة في سامسونج جالكسي اس 25 العادي، تحولت الآن لوضع الشريحة في سامسونج جالكسي اس 25 اف اي.

وفي حالة إذا تأكدت هذه الشائعات، فقد تطلق سامسونج مجموعة هواتف Galaxy S25 كاملة مزودة بشريحة Qualcomm Snapdragon 8 Elite في جميع الأسواق.

ومع ذلك، لا تزال الأمور مبكرة لتصديق هذه الشائعات بشكل قاطع، حيث لم تصدر الشركات المعنية أي تعليق رسمي.

يذكر أن كوالكوم تسعى للحفاظ على مكانتها كأحد الموردين الرئيسيين لشركات الهواتف الذكية، لذا قد تكون هناك ضغوط لإعادة صياغة الاتفاق بين سامسونج وMediaTek.

يجدر بالذكر أيضًا أن وثيقة من جوجل كشفت أن الشريحة قد تتواجد أيضًا في هواتف Galaxy S25 وS25 Plus.

بالمجمل، يجب توخي الحذر عند التعامل مع هذه المعلومات المتضاربة.

برأيك، هل تتوقع أن تصدق هذه التسريبات وتستخدم سامسونج معالج MediaTek في سلسلة هواتف جالكسي اس 25 المنتظرة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى