الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 7.0: كشف خبر سار للغاية لمستخدمي هواتف سامسونج بخصوص وصول هذا التحديث!

كشف تفاصيل هامة للغاية حول موعد وصول واجهة One UI 7.0

أحبطت شركة سامسونج قلوب الكثيرين عندما أعلنت عن تأجيل إطلاق واجهة One UI 7.0 إلى العام المقبل، ولكن هنا خبر سار هو أنه سيتم إصدار الإصدار التجريبي العام قريبًا. وقد أكدت الشركة هذه المعلومات مؤخرًا من خلال أحد مشرفي مجتمعها الرسمي.

تحديث واجهة One UI 7.0: الإصدار التجريبي العام قريبًا

وأكدت مناقشة حديثة في مجتمع سامسونج أن الإصدار التجريبي العام من واجهة One UI 7.0 سيطلق قريبًا. وسأل بعض المستخدمين عما إذا كانت النسخة التجريبية الجديدة ستتوفر فقط للمطورين، مما يدل على فضول المستخدمين لاختبار نظام التشغيل الجديد.

ردًا على ذلك، قال أحد المشرفين إن اختبار واجهة One UI 7.0 سيدخل قريبًا مرحلة عامة. ومع ذلك، لم تؤكد الشركة بعد جدول الإصدار التجريبي. لذا، يتعين على المستخدمين الانتظار بصبر.

واجهة One UI 7.0

يبدو أن سامسونج تقوم بإجراء اللمسات النهائية على إصدارها الجديد من واجهة المستخدم. ومن المتوقع أن يقدم الإصدار المستند إلى تحديث نظام أندرويد 15 تحسينات أفضل، ورسوم متحركة أكثر سلاسة، وميزات فعالة. وبالتالي، يبدو أن التأجيل في هذه الحالة أمر إيجابي.

تكشف التفاصيل الإضافية أن المستخدمين سيتلقون إشعارات عبر تطبيق سامسونغ ميمبرز حول تقدم النسخة التجريبية. لذلك، يُنصح بالحفاظ على تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار. كما يجب التأكد من وجود مساحة تخزين كافية في هاتف سامسونغ الخاص بك.

خلال مؤتمر SDC 2024، أكدت الشركة أن النسخة التجريبية من واجهة One UI 7.0 ستكون متاحة للمطورين بحلول نهاية هذا العام. وكلمات المشرف تشير إلى أن النسخة التجريبية من واجهة One UI 7 ستتاح أيضًا للجمهور مباشرةً بعد أو بالتزامن مع المطورين.

في العام الماضي، كشفت سامسونج النقاب عن واجهة One UI 6 المستندة إلى أندرويد 14 في أكتوبر. ولكن هذه المرة، تم تمديد الإطلاق ليكون مع إصدار سلسلة Galaxy S25 في عام 2025.

ومع ذلك، فقد أكد توضيح المشرف الأخير أن مستخدمي هواتف سامسونج قد يحصلون قريبًا على فرصة لاختبار برنامج واجهة One UI 7.0 وميزاته. وعلى الرغم من أن الوقت لا يزال غير واضح، إلا أنه قد يكون في حوالي ديسمبر من هذا العام.

سلسلة Galaxy S24، كونها أحدث هواتف رائدة في مجموعة سامسونج، ستكون أول من يحصل على برنامج النسخة التجريبية الجديدة من واجهة One UI 7.0. وفي الوقت نفسه، ستضيف الشركة المزيد من الأجهزة إلى القائمة مع تقدم النسخة التجريبية إلى الجولات التالية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى