الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يضيف ميزة تخصيص الدردشات بـ20 سمة لونية مذهلة!

واتساب يضيف ميزة تخصيص الدردشات بألوان جديدة تنتظرك!

أطلقت واتساب أحدث إصدار من النسخة التجريبية والتي تضيف 20 سمة لونية جديدة للدردشة. يتم اختبار هذه الميزة الجديدة حاليًا من قبل المطورين في النسخة التجريبية قبل طرحها للعامة في التحديثات المستقبلية.

إصدار واتساب بيتا رقم 2.24.21.34 يقدم هذه السمات اللونية، ويمكن للمستخدمين المشاركين في الإصدار التجريبي تنزيل التحديث من متجر جوجل بلاي. لكن من المهم ملاحظة أن بعض مستخدمي النسخة التجريبية قد لا يحصلون على هذه الميزة حتى مع تحديث التطبيق.

هذه الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين تغيير سمات الدردشة بما يتناسب مع أذواقهم. عند اختيار سمة معينة، يتم تطبيقها على مستوى التطبيق بالكامل، سواء في الدردشات الشخصية أو الجماعية. الهدف من هذه الميزة هو تقديم مظهر متناسق عبر جميع أجزاء التطبيق.

واتساب

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من تخصيص السمات لعدد من الدردشات الفردية، على غرار كيفية تغيير خلفيات المحادثات في واتساب حاليًا. توفر هذه الميزة مرونة للمستخدمين في اختيار سمات مختلفة للدردشات الشخصية، العمل، والدردشات الجماعية.

ستشمل السمات اللونية الجديدة أكثر من 22 سمة فريدة و20 خيارًا لونيًا داخل التطبيق. وستؤثر تغييرات السمة على ألوان الرسائل أيضًا، مما يضفي مظهرًا متناسقًا داخل الدردشة.

حاليًا، هذه الميزات متاحة لمجموعة محددة من مستخدمي النسخة التجريبية، ومن المتوقع أن تتوسع في الفترة المقبلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى