الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 25 الترا يثير الحماس مع لمحة أولى عن واجهة One UI 7

هل جالكسي اس 25 الترا هو الهاتف الذي ينتظره الجميع؟ اكتشف مزايا One UI 7 الجديدة مع أندرويد 15!

تستعد شركة سامسونج للكشف عن سلسلة هواتف جالكسي اس 25 “Galaxy S25” الرائدة قريبًا. وستتميز هذه الأجهزة بأحدث التقنيات والمكونات، بالإضافة إلى أحدث إصدار من نظام أندرويد.

وقبل أي إعلان رسمي، نشر أحد المطلعين تغريدة تقدم لنا نظرة أولية على واجهة One UI 7 على هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا ” Galaxy S25 Ultra“. إليكم ما نعرفه حتى الآن.

نظرة أولى على One UI 7: جالكسي اس 25 الترا يعمل بنظام أندرويد 15

شارك Ice Universe صورة تظهر هاتف سامسونج الرائد وهو يعمل بنظام أندرويد 15 مع واجهة One UI 7. من خلال هذه الصورة، يمكننا رؤية مركز التحكم الجديد في جالكسي اس 25 الترا.

ومع ذلك، يجب التنويه أن هذه الصورة لا تزال مجرد نموذج، لذا فهي ليست رسمية بعد. وقد تم الكشف عن تصميم جالكسي اس 25 الترا سابقًا عبر وحدات تجريبية، والآن لدينا تصميم البرمجيات الخاص به.

جالكسي اس 25 الترا

قبل أسبوع، تناولنا تقريرًا حول كيفية ظهور واجهات ColorOS 15 وOxygenOS 15 بتصميم مستوحى من نظام iOS الخاص بشركة آبل.

ورغم أنها ليست نسخة مباشرة، إلا أن واجهة One UI 7 تظهر مركز تحكم مشابه لهواتف آيفون. يحتوي على لوحة إشعارات مقسمة مع زوايا مستديرة وشفافية، بالإضافة إلى أحجام موحدة لواجهات التحكم.

لا تقتصر هذه التحديثات على مركز التحكم فقط، حيث أظهرت تسريبات أخرى تغييرات في درج التطبيقات، وشاشة البداية، وتطبيقات الإعدادات في واجهة One UI 7.

من المتوقع أيضًا أن تحصل أيقونة البطارية ومؤشرها بالإضافة إلى تطبيق الكاميرا مع أدوات التحكم على تحديث. هذه هي المعلومات المتاحة من هذه الصورة الواحدة فقط.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى