الشبكات الإجتماعية

فيس بوك تعلن عن برنامج جديد لتحقيق الأرباح من الحسابات بطريقة مذهلة

كيف تحقق الأرباح من خلال برنامج Facebook Content Monetization على فيس بوك؟

بدأ فيس بوك بإرسال دعوات للعديد من المبدعين للتعرف على النسخة التجريبية الجديدة من برنامج Facebook Content Monetization.

ما هو برنامج Facebook Content Monetization الجديد من فيس بوك؟

سيمكن هذا البرنامج مبدعي المحتوى على الشبكة الاجتماعية فيس بوك من كسب الدخل من منشوراتهم. وهو عبارة عن مزيج من برامج سابقة مثل الإعلانات المدمجة، الإعلانات على الـ Reels، ومكافأة الأداء.

من خلال هذا البرنامج الجديد، ستتمكن منشورات الـReels، والفيديوهات الطويلة، والصور، وحتى النصوص من تحقيق الأرباح لمبدعيها. ولن تتغير طريقة حساب الأرباح.

فيس بوك

على الرغم من إرسال دعوات إلى مليون مبدع حتى الآن، من المتوقع أن يقوم فيسبوك بإرسال المزيد من الدعوات خلال الأشهر القادمة. وستصل الدعوات عبر القنوات الرسمية لفيسبوك أو ميتا، بما في ذلك تطبيق الشبكة الاجتماعية وMeta Business Suite ولوحة التحكم المهنية.

لتسهيل متابعة المبدعين لأرباحهم، جعل فيسبوك جميع هذه المعلومات متاحة من مكان واحد، من خلال قسم Insights الجديد الموجود في لوحة التحكم المهنية وMeta Business Suite. ستظهر هذه القسم كمية الأموال التي تم كسبها من المحتوى.

من الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء النسخة التجريبية من Facebook Content Monetization، ستوقف المنصة البرامج الحالية مثل الإعلانات على الـReels والإعلانات المدمجة ومكافأة الأداء.

بشكل عام، يهدف هذا البرنامج الجديد إلى تبسيط عملية تحقيق الأرباح للمبدعين، بالإضافة إلى توفير المزيد من الطرق لكسب المال من المحتويات المنشورة.

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى