الهواتف الذكية

أقوى هواتف 2024: هاتف مفاجئة يظهر ضمن قائمة أفضل هواتف الفئة المتوسطة والرائدة لشهر سبتمبر

قائمة بأقوى هواتف الفئة المتوسطة والرائدة

في بداية كل شهر، تنشر منصة AnTuTu قائمتين لأفضل الهواتف أداءً في الشهر السابق؛ واحدة تركز على الهواتف الرائدة، والأخرى على الهواتف من الفئة المتوسطة العليا. الآن مع حلول شهر أكتوبر، دعونا نلقي نظرة على تصنيفات شهر سبتمبر.

أقوى هواتف الفئة العليا لشهر سبتمبر 2024

تصدر هاتف Red Magic 9S Pro+ قائمة الهواتف الرائدة مرة أخرى، بينما تمكن هاتف Asus ROG Phone 8 Pro من الوصول إلى المركز الثاني. ويليه Redmi K70، iQOO Neo9S Pro+، iQOO Neo9S Pro، iQOO Z9 Turbo+، iQOO 12، vivo X100، OnePlus 12، و OnePlus Ace 3 Pro.

أقوى هواتف

بالمقارنة مع أغسطس، خرج هاتفي vivo X100 Ultra و X100 Pro من قائمة أفضل 10 هواتف، وحل مكانهما iQOO Z9 Turbo+ و iQOO 12. يُلاحظ غياب هواتف اوبو و شاومي من التصنيف هذه المرة، مما يشير إلى أن هذه العلامات التجارية ليست مركزة على تحسين الأداء في هذا النوع من الاختبارات.

ما زال معالج Snapdragon 8 Gen 3 Leading Version في الصدارة، على الأقل حتى ظهور معالج Snapdragon 8 Gen 4 ومعالج Dimensity 9400 في وقت لاحق من هذا الشهر.

كما وصفها فريق AnTuTu، هذه هي “الهدوء قبل العاصفة”. من بين أفضل 10 هواتف، تعتمد 6 هواتف على معالج Snapdragon 8 Gen 3، بينما تعتمد الأربعة الأخرى على معالج Dimensity 9300 أو 9300+.

أقوى هواتف الفئة المتوسطة لشهر سبتمبر 2024

بالانتقال إلى فئة الأجهزة المتوسطة العليا، يستمر هاتف OnePlus Ace 3V في الصدارة، يليه Realme GT Neo6 SE، و Redmi K70E، و Realme GT Neo5 SE، و Redmi Note 12 Turbo، و iQOO Z8، و iQOO Neo7 SE، حيث أن المراكز السبعة الأولى لم تتغير مقارنة بالشهر الماضي.

أقوى هواتف

التغييرات حدثت في المراكز الثلاثة الأخيرة، حيث صعد هاتف Redmi Note 12T Pro إلى المركز الثامن، وجاء iQOO Z9 في المركز التاسع، وأخيرا حلّ هاتف Redmi Note 14 Pro+ الجديد في المركز العاشر.

ما زال معالج Snapdragon 7+ Gen 3 مسيطراً على هذه الفئة، حيث يشغل الهواتف التي تحتل المركزين الأول والثاني. المنافس الحقيقي الوحيد له هو معالج Dimensity 8300-Ultra الذي يأتي في المركز الثالث.

أما معالجات Snapdragon 7+ Gen 2 و Dimensity 8200 و Snapdragon 7 Gen 3 و Snapdragon 7s Gen 3، فهي ليست قوية بما يكفي لتتصدر القائمة، لذا تراجعت إلى المراكز الأدنى.

تعتمد هذه القوائم على متوسط أداء كل جهاز خلال شهر سبتمبر، وتستبعد الأجهزة التي لم يتم اختبارها أكثر من 1000 مرة. وتجدر الإشارة إلى أن البيانات تأتي من السوق الصينية فقط.

برأيكم، ما هو أفضل هاتف يستحق أن يكون في هذه القائمة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى