الشبكات الإجتماعية

تويتر يضيف ميزة اقتباس التغريدات لجميع المستخدمين

تويتر تتيح مشاهدة كل الردود على التغريدات الأصلية في مكان واحد من خلال اقتباس التغريدات

أعلنت شركة تويتر في تغريدة على حسابها الرسمي عن خاصية اقتباس التغريدات التي تتيح للمستخدمين إعادة التغريد مع التعليقات المرفقة وستسهل عليهم العثور على الرسائل وعرضها في حساباتهم.

ميزة اقتباس التغريدات

ستسمح هذه الميزة أيضا بالظهور السريع للتعليقات على المنشورات بعد فصل الرسائل عن الردود الشائعة.

في السابق وقبل إطلاق هذه الميزة الجديدة، تم التعامل مع تغريدات الاقتباس، التي يشار إليها سابقًا باسم إعادة التغريد مع التعليقات ، مثل الردود الشائعة، وبالتالي كان يصعب على المستخدمين العثور على التغريدات التي تمت إعادة مشاركتها.

لكن الآن يمكن للمستخدمين النقر على زر التغريدة واختيار “اقتباس التغريدات” لمشاهدة الردود أو اقتباس التغريدات على التغريدات الأصلية، حيث ستحصل على قائمة بجميع الردود على تلك التغريدات.

ووفقًا لتويتر ، يمكن أن يتضمن اقتباس التغريدات نصًا وصورًا ومقاطع فيديو وصور GIF. وتقول أيضا: ” التغريدات حول تغريدة معينة سيضيف المزيد إلى المحادثة ، لذا جعلنا العثور عليها أكثر سهولة”.

لقد تم طرح الميزة الجديدة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم وهي متاحة أيضا على تطبيق تويتر لكل من أجهزة iOS و Mac.

مزايا جديدة في تويتر

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أعلنت مؤخرا عن تقنيّة جديدة تدعم إمكانية التغريد الصوتي ، وذلك بعد أن طلب المئات من مستخدمي المنصة إتاحة هذه الميزة مؤخرًا.

وتستهدف هذه التقنية، المستخدمين الباحثين عن طريقة أسرع من الحروف والصور والفيديو لمشاركة ما يحدث، وقال موقع تويتر: “تويتر هو المكان الذي تقصده للحديث عما يحدث الآن. وعلى مر السنين، سمحت لك الصور، ومقاطع الفيديو، والصور المتحركة (GIF)، والحروف الإضافية بإضافة ذوقك وشخصيتك إلى محادثاتك”.

ما هي الصعوبات التي واجهتها مسبقا لمشاهدة الردود على التغريدات الأصلية؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !