الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي نوت 14 – redmi Note 14 شاومي تعلن رسميًا عن موعد قدوم هواتف السلسلة

شاومي ريدمي نوت 14 - redmi Note 14 كشف موعد وصول هواتف السلسلة

أعلنت شركة شاومي رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة من الفئة المتوسطة شاومي ريدمي نوت 14 “Redmi Note 14”. وهذه السلسلة الجديدة تستهدف تلبية احتياجات المستخدمين العاديين، وستشمل ثلاثة طرازات: Redmi Note 14، Redmi Note 14 Pro، وRedmi Note 14 Pro+. من المقرر أن يتم الإعلان عن هذه الهواتف خلال هذا الشهر.

هذا الإعلان يأتي بعد يوم واحد فقط من تقديم شاومي لهاتف Redmi 14R 5G في الصين، الذي يعد أحد أرخص الهواتف التي تدعم تقنية 5G في السوق.

أكدت شاومي على النجاح الكبير لسلسلة ريدمي حيث تم بيع أكثر من 420 مليون جهاز على مدار العشر سنوات الماضية. وتطمح الشركة إلى تكرار هذا النجاح مع سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 14.

مواصفات وبعض مميزات هواتف شاومي ريدمي نوت 14

أشارت شاومي إلى أن الهواتف الجديدة ستركز على ثلاثة جوانب رئيسية: تحسين البطارية، تعزيز المتانة، وتطوير الشاشة. ووفقًا للشهادات التي حصلت عليها هواتف Redmi Note 14 Pro وRedmi Note 14 Pro+، فإن هذه الأجهزة ستأتي بمعالجات Snapdragon 7s Gen 3 وMediaTek Dimensity 7350 على التوالي.

وبالرغم من قلة المعلومات المتاحة حول باقي المواصفات، تشير التوقعات إلى أن الإطلاق العالمي لهذه الهواتف قد يتأخر حتى ديسمبر، أو قد نضطر إلى الانتظار حتى أوائل عام 2025 لرؤيتها في الأسواق العالمية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى