الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1.1: سامسونج تكشف أخبارًا سارة للهواتف القديمة من 2022

هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على تحديث One UI 6.1.1

في حين أن الأخبار الكبرى في صناعة التكنولوجيا خلال الأسابيع الأخيرة قد تمحورت حول إطلاق هواتف Google Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL، فضلاً عن وصول iPhone 16 من آبل، إلا أن شهر سبتمبر قد بدأ بشكل ممتاز لعشاق سامسونج. فقد أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن بدء طرح تحديث One UI 6.1.1 بشكل نهائي.

هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على تحديث One UI 6.1.1

كانت النسخة الأخيرة من تخصيص سامسونج لنظام أندرويد قد ظهرت لأول مرة مع هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، وها هي الآن تنتشر لتشمل أيضًا هواتف Samsung Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra، التي بدأت تدريجياً في تلقي التحديث عالميًا.

ومع ذلك، أثار الجدل بيان حديث نشر على موقع samsung.com قبل أيام قليلة، حيث أعلن عن توفر One UI 6.1.1 وذكر فقط الهواتف المتوافقة مثل Samsung Galaxy S23 وGalaxy S23 FE وGalaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5 وسلسلة Galaxy Tab S9، التي تم تقديمها وإطلاقها في عام 2023، دون الإشارة إلى أجهزة أخرى.

هواتف سامسونج من عام 2022 ستتلقى أيضًا One UI 6.1.1

ما هي هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على

لا داعي للقلق، حيث أكدت مصادر من SamMobile أن معظم أجهزة سامسونج التي أُطلقت في عام 2022 ستتمكن أيضًا من الحصول على تحديث One UI 6.1.1.

سيتضمن هذا التحديث مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة مثل Motion Clipper وPortrait Studio وSketch to Image، بالإضافة إلى خيار جديد لإنشاء خلفيات متحركة من أي صورة في المعرض، وإنشاء GIFs وملصقات من القصاصات، ومشاركة الملفات بشكل أسهل، وتحسينات في التبديل السريع بين وضع الصورة داخل الصورة والشاشة المنقسمة.

لا توجد تواريخ محددة بعد، ومن المتوقع أن يستغرق الأمر وقتًا أطول للوصول إلى تحديث One UI 6.1.1 لأجهزة Galaxy S22 وGalaxy Z Fold4 وGalaxy Z Flip4 وأجهزة Galaxy Tab S8، وقد يتلقى بعضها خيارات محدودة. ومن المحتمل أن تواجه هذه الأجهزة تأخيرات في تلقي التحديث مقارنةً بالهواتف الأحدث، مع احتمالية وجود بعض القيود في الميزات إذا كانت قوة المعالج تعيق الأداء.

تجدر الإشارة إلى أن بعض هواتف 2021 تلقت تحديث One UI 6.1 بميزات محدودة، ولا يمكن تأكيد بعد إذا كان One UI 6.1.1 سيتوفر لأجهزة Galaxy S21 وغيرها من الأجهزة القديمة، ولكن من المحتمل أن يتاح ذلك في وقت لاحق، ربما في عام 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى