الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 7 برو – Xiaomi Pad 7 Pro كل ما نعرفه حتى الآن

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة عن أجهزة التابلت الجديدة لشاومي والحديث يتركز هنا على شاومي باد 7 برو وشقيقه النسخة العادية.

مواصفات شاومي باد 7 برو

شاومي باد 7 برو

ووفقًا لآخر التسريبات فقد حصل الجهازين شاومي باد 7 برو وشاومي باد 7 على أحدث شهادة، والتي أكدت أن النسخة العادية ستدعم الشحن بقدرة 45 واط، والبرو بقدرة 67 واط.

ومن المتوقع أن يستخدم الجهاز Xiaomi Pad 7 Pro معالج Snapdragon 8 Gen 3 بينما النسخة العادية سيستخدم المعالج Snapdragon 8 Gen 2 ولاكهما يعتبر من المعالجات الرائدة في السنوات القليلة الماضية.

بالإضافة إلى ذلك سيحتوي كلا الجهازين على شاشة LCD مقاس 11 إنش، بدقة 3k بمعدل تحديث 144 هيرتز، ومن المتوقع أن تقدم الشركة جهازًا آخر ليكون أول جهاز لوحي للشركة يستخدم شاشة من نوع AMOLED.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي كلا الجهازين اللوحيين على شاشة LCD مقاس 11 بوصة بدقة 3K مقترنة بمعدل تحديث 144 هرتز. ومن المتوقع أيضًا أن تقدم شركة Xiaomi آخر، ليكون أول جهاز لوحي للشركة يستخدم شاشة AMOLED.

كما سيعمل الجهازين لأول مرة بنظام تشغيل الخاص بالشركة HyperOS 2.0 ليكونا من أول الأجهزة التي تستخدم هذا النظاما لذي يركز بشكل كبير على الذكاء الإصطناعي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى