الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.1.1 تجلب تجربة جديدة كلياً: اكتشف ما وراء التحديث

ماذا يقدم تحديث واجهة One UI 6.1.1: إليكم التفاصيل؟

مع كل إصدار جديد من واجهة سامسونج “One UI”، تقدم الشركة مجموعة من التحسينات على مختلف الأصعدة، وهو ما يتكرر أيضاً مع الإصدار الأخير من تحديث واجهة One UI 6.1.1.

هذا الإصدار الجديد من الواجهة، الذي تم إطلاقه بالتزامن مع Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 6، جلب تحسيناً ملحوظاً يسهم في تسهيل عملية نسخ ونقل الملفات المخزنة على الهاتف.

مع تحديث واجهة One UI 6.1.1، أضافت سامسونج عنصراً جديداً إلى تطبيق “ملفاتي”. يظهر هذا العنصر عند محاولة نسخ أو نقل الملفات من مكان إلى آخر.

كما يظهر في الفيديو أدناه، عند تحديد ملف ونسخه أو نقله إلى مكان آخر في الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف، تظهر نافذة منبثقة تغطي الجزء السفلي من الشاشة، تعرض المجلدات المتاحة في الذاكرة الداخلية أو السحابية.

تحتوي هذه النافذة المنبثقة على علامات تبويب في الأعلى لتسهيل الوصول إلى التخزين الداخلي، الموسع، أو السحابي. في الفيديو، يمكنك رؤية أن نافذة النسخ/النقل تعرض خيارات مثل Google Drive، التخزين الداخلي، وOneDrive.

بعد إتمام عملية نقل الملف، تظهر رسالة منبثقة بالقرب من الجزء السفلي من الشاشة تتيح لك الانتقال إلى المجلد الذي تم نسخ أو نقل الملف إليه.

حالياً، تظهر هذه الواجهة الجديدة فقط على Galaxy S24، Galaxy S24 Plus، Galaxy S24 Ultra، Galaxy Z Flip 6، وGalaxy Z Fold 6. ومن المتوقع أن تُطرح هذه التحسينات على أجهزة أخرى من سلسلة Galaxy عندما تتلقى التحديث إلى تحديث واجهة One UI 6.1.1.

ما رأيك في هذه الإضافة الجديدة؟

زر الذهاب إلى الأعلى