الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 اف اي: كشف تفاصيل هامة حول الهاتف قبل إطلاقه

رصد سامسونج جالكسي اس 24 اف اي في التسريبات

من المقرر أن تطلق الشركة الكورية هاتف سامسونج جالكسي اس 24 اف اي “Galaxy S24 FE” المرتقب قريبًا، وهذا الطراز هو الهاتف الرائد القادم للعلامة التجارية ذو الميزانية المحدودة، ومع اقترابنا من الإصدار الرسمي، ظهر Galaxy S24 FE في شهادات جديدة تشير إلى إطلاقه الوشيك وحتى تقدم لنا نظرة واقعية على الجهاز.

  1. ظهور الصور الحية لهاتف Galaxy S24 FE على لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

تم رصد النسخة الأمريكية من هاتف Galaxy S24 FE الخاص بعملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي على منصة Bluetooth SIG الشهر الماضي، والآن، قامت نفس النسخة الأمريكية التي تحمل رقم الطراز SM-S72U بزيارة شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية.

من المقرر أن تطلق الشركة الكورية هاتف سامسونج جالكسي اس 24 اف اي "Galaxy S24 FE" المرتقب قريبًا، وهذا الطراز هو الهاتف الرائد القادم للعلامة التجارية ذو الميزانية المحدودة، ومع اقترابنا من الإصدار الرسمي، ظهر Galaxy S24 FE في شهادات جديدة تشير إلى إطلاقه الوشيك وحتى تقدم لنا نظرة واقعية على الجهاز.

يمكننا أن نرى أن هاتف Galaxy S24 FE يدعم اتصال WiFi مزدوج النطاق (2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز)، وNFC، وBluetooth، واتصال 5G.

وأكدت المنصة أيضًا دعمها للشحن اللاسلكي العكسي بقدرة تصل إلى 9 واط، وهذا يعني أيضًا أنها تدعم الشحن اللاسلكي أيضًا. ويمكن أيضًا رؤية الصور الحية لجهاز Galaxy S24 FE من سامسونج، والتي تعرض شاشة مسطحة بزوايا مستديرة.

  1. رصدت على شهادات أخرى

حصل هاتف سامسونج الذكي الرائد ذو الميزانية المحدودة أيضًا على شهادة TDRA و TUV Rheinland في قاعدة بيانات TRDA، وتم رؤية الهاتف برقم الطراز SM-S721B/DS، مع دعم DS لبطاقتي SIM قامت TUV Rheinland باعتماد الهاتف الذكي في سبعة طرز، وهي SM-S721B/DS، وSM-S721B، وSM-S721N، وSM-S721Q، وSM-S721U، وSM-S721W، وSM-S7210، ومع ذلك فمن المحتمل أن تشير هذه النماذج إلى نماذج لأسواق مختلفة. تم تأكيد إطلاقه بشحن سلكي سريع بقدرة 25 واط.

  1. ما نعرفه عن هاتف Galaxy S24 FE

يقال إن هاتف Galaxy S24 FE القادم من سامسونج يتميز بشاشة AMOLED طويلة مقاس 6.7 ‘بوصة إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة FHD +، وهو مزود بمعالج Exynos 2400، المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 8 جيجابايت على الأقل من المتوقع أن تعمل حزمة البطارية على تشغيل هذا الجهاز ومن المرجح أن يعمل على واجهة OneUI المخصصة لنظام التشغيل Android 14. بالنسبة للكاميرات، تحتوي الواجهة الخلفية على إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل مطلق النار.

ما رأيكم بتصميم الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى