الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيكون أفضل هاتف “الترا” في التاريخ لهذا السبب!

سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيكون أنحف وأخف من ايفون 16 برو ماكس وبيكسل 9 برو اكس ال

تثير الشائعات حول هاتف سامسونج الرائد القادم، سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”، اهتماماً كبيراً في الأوساط التقنية. بعد تقارير سابقة عن إطار معاد تصميمه بزوايا مستديرة لتحسين الأريحية، يشير تسريب جديد إلى أن الهاتف قد يكون أنحف وأخف نموذج الترا حتى الآن.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيكون أنحف وأخف من ايفون 16 برو ماكس وبيكسل 9 برو اكس ال

يأتي هذا التسريب من المسرب المعروف Ice Universe، حيث يدعي أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيكون أنحف وأخف من كل من Google Pixel 9 Pro XL و iPhone 16 Pro Max القادم.

سنحصل على معرفة أبعاد iPhone 16 Pro Max عند إطلاقه في 9 سبتمبر. ولكن للمقارنة، فإن Pixel 9 Pro XL يبلغ سمكه 8.5 ملم ويزن 221 جرامًا.

بناءً على ذلك، يمكننا أن نتوقع أن يكون الهاتف الرائد القادم من سامسونج حوالي 8.4 ملم في السمك ويزن أقل من 220 جرامًا. هذا ليس أنحف بكثير من S24 Ultra الذي يبلغ سمكه 8.6 ملم، ولكنه سيكون أخف، حيث يزن الأخير 233 جرامًا.

يشير المسرب أيضًا إلى أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيكون الأخف بين جميع هواتف “الترا” القادمة، بما في ذلك Oppo Find X8 Ultra و Xiaomi 15 Ultra و Vivo X200 Ultra.

مع التغييرات المتوقعة في التصميم والملف الأنحف، يجب أن يكون سامسونج جالكسي اس 25 الترا خياراً أكثر قابلية للإدارة للمستخدمين الذين يجدون نماذج الترا الحالية ضخمة بعض الشيء.

بالطبع، قد تكون هناك تنازلات نتيجة لهذه التغييرات. على سبيل المثال، قد تقوم سامسونج بتعبئة بطارية أصغر للحصول على ملف أنحف، أو قد يثير تركيب معالج Snapdragon من الجيل القادم في إطار أنحف مخاوف بشأن إدارة الحرارة.

بينما تستند هذه المعلومات إلى تسريبات، يمتلك المسرب سجلاً قويًا من الدقة، لذا يجدر أخذ ذلك في الاعتبار. ولكن سيتعين علينا الانتظار حتى الإعلان الرسمي في أوائل عام 2025 للحصول على التفاصيل الكاملة حول تصميم الهاتف، ومواصفاته، وأسعاره.

زر الذهاب إلى الأعلى