الحواسيبجوجل

جوجل بكسل بوك Google Pixelbook قادم بإصدار جديد في 2021

جوجل بكسل بوك الجديد قادم بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت

ذكرت تقارير جديدة بأن شركة جوجل تعمل حاليا على جهاز Chromebook جديد يحمل اسم Halvor. وقد يكون إصدار جديد من حاسوب الشركة المحمول بكسل بوك جو Pixelbook Go، ويقال أنه سيصل في وقت ما في عام 2021.

مواصفات Google Pixelbook الجديد

وبحسب Chrome Unboxed، تم الكشف مؤخرا عن الاسم الرمزي للحاسوب القادم في مستودع كروميوم. وكشف تقرير 9to5Google بأن الحاسوب الحمول بكسل بوك الجديد سيحمل لوحة أساسية تسمى Volteer والتي تستخدم معالجات الجيل الحادي عشر Gen Tiger Lake من انتل. في حين يستخدم Pixelbook Go و Pixel Slate معالجات Intel Amber Lake من الجيل الثامن .

إضافة لذلك، يتميز الحاسوب Halvor بلوحة مفاتيح ولوحة لمس وحتى لوحة شاشة تعمل باللمس. وقد يأتي بنفس تصميم الحاسوب Pixelbook Go الذي يمكن أن يتحول إلى جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي حسب رغبة المستخدم.

لم يتم التصريح بالكثير من التفاصيل حول الحاسوب القادم لكن تم التلميح إلى بعض المواصفات حيث سيدعم أحدث جيل من Chromebook نوعين مختلفين من الذاكرة، يصل أحدهما إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

سيحتوي الجهاز أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وهو أمر يفتقر إليه Pixel Slate. وسيكون لدى Halvor أيضًا 3 منافذ USB من النوع C ، مع دعم USB 4 أيضًا.

ما رأيك بمواصفات حاسوب جوجل بكسل بوك الجديد؟ هل سيكون قادر على منافسة الأجهزة المتحولة 2 في 1؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى