تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile يحصل على خريطة إيرانغل Erangel 2.0 في سبتمبر القادم

ببجي موبايل يحصل على خريطة إيرانغل بمميزات جديدة

أعلن فريق ببجي موبايل PUBG Mobile عن موعد وصول خريطة Erangel 2.0، وهي النسخة المحدثة من خريطة Erangel الكلاسيكية، وذلك بعد الإعلان عنها مؤخرا ثم الحصول عليها في النسخة التجريبة.

وبحسب التغريدات من حساب PUBG Mobile على تويتر فإن التحديث القادم في 8 سبتمبر سيجلب خريطة Erangel 2.0 لجميع لاعبي ببجي موبايل.

وقبل أيام قليلة، تم الإعلان عن تحديث ببجي العهد الجديد PUBG Mobile 1.0 New Era والذي يأتي بمميزات كبيرة جدا و تحسينات رسومية وواجهة مستخدم أفضل. حينها، لم يذكر المطورون أي تفاصيل حول خريطة Erangel 2.0 المنتظرة وكل ما تم تحديده هو موعد وصولها وأنها ستحمل بعض التغييرات الكبيرة في اللعبة.

مميزات خريطة Erangel 2.0

تجلب خريطة Erangel 2.0 الجديدة بعض التغييرات الجمالية لتصبح متساوية مع خريطة Livik الجديدة. سيكون هناك تغييرات في بعض الأماكن والمواقع الرئيسية في الخريطة ستلاحظها عند نزولك في Sosnovka أو Quarry أو Prison أو Mylta Power .

ستتوفر انواع مختلفة من التغطية أثناء اللعب مثل الخنادق والحواجز والدبابات في خريطة Erangel، حيث يمكنها جميعها أن تقدم تغطية رائعة خاصة في نهاية العبة.

إذا كنت لا تطيق الانتظار حتى 8 سبتمبر لتجربة الخريطة الجديدة يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile وتجربتها على الفور.

تجدر الإشارة إلى أنه تم توفير الخريطة المحدثة لمستخدمي اندرويد قبل بضعة أيام، وتضمنت النسخة التجريبية بعض التغييرات الجمالية بما في ذلك رسومات Ultra HD وتصحيح بعض الأخطاء.

في الشهر السابق تم طرح تحديث PUBG Livik 0.19.0 الذي عرض بعض التضاريس مثل التلال الثلجية والصحراء والغابات، حيث سمحت الخريطة بتواجد 52 لاعبًا في وقت واحد.

كما تم تقديم صناديق أسلحة تجريبية حول الخريطة وتضمنت هذه الصناديق أسلحة خاصة بخواص أقوى قليلًا من الأسلحة العادية.

لو كنت من عشاق ببجي موبايل، في أي خريطة تفضل اللعب؟ شاركنا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى