الشبكات الإجتماعية

منصة X تويتر تجلب ميزة هامة للغاية لهواتف أندرويد!

ماذا يقدم تحديث منصة X الجديد؟

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي X اليوم عن بدء دعمها لمفاتيح المرور على تطبيقها لأجهزة أندرويد. المنصة الاجتماعية التي كانت تعرف سابقاً باسم تويتر قدمت هذا الخيار الأمني لمستخدمي iOS في الولايات المتحدة في يناير، ثم عالمياً في أبريل.

وها هو اليوم يصل لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد. وتقدم هذه الميزة تحسينًا كبيرًا على كلمات المرور التقليدية، مما يجعل من الصعب على القراصنة اختراق الحسابات.

وتعد مفاتيح المرور بمثابة تدبير أمني جديد نسبيًا يكتسب شهرة عبر مختلف منصات التكنولوجيا. ببساطة، مفتاح المرور هو بيانات اعتماد رقمية فريدة مرتبطة بجهازك، مما يلغي الحاجة إلى كلمة مرور قابلة للحفظ. تُعتبر هذه الطريقة أكثر أمانًا بكثير لأنها تكاد تكون مستحيلة التخمين أو السرقة.

كيفية تفعيل ميزة مفتاح المرور على X تويتر

لتمكين مفتاح المرور على X، ستظل بحاجة إلى إنشاء حساب باستخدام كلمة مرور تقليدية. ولكن بمجرد دخولك إلى التطبيق، يمكنك تفعيل ميزة مفتاح المرور تحت خيار “حماية كلمة المرور الإضافية” في علامة تبويب الأمان.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت منصة X مؤخرًا إمكانية فرز الردود حسب الصلة أو الأحدث أو الأكثر شعبية. ويهدف هذا التغيير إلى تسهيل رؤية المستخدمين للتعليقات التي تهمهم أكثر، بدلاً من إعطاء الأولوية تلقائيًا للردود ذات العلامة الزرقاء في الأعلى.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى