تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة ببجي موبايل تكشف عن تعاون غير مسبوق مع نجمة عربية مشهورة!

ببجي موبايل و تعاون غير مسبوق مع نجمة عربية مشهورة!

أطلقت الفنانة العراقية رحمة رياض أغنية جديدة بعنوان “أنا باسيّة”، لتكون بداية تعاونها مع صُناع اللعبة الشهيرة ببجي موبايل “PUBG Mobile”، بعد تشويق كبير كشفته الفنانة قبل أيام، حيث أعرب الجمهور عن حماسهم لرؤية إطلالة رحمة رياض الجديدة وللاستماع إلى صوتها العذب في أغنية جديدة.

بهذه الأغنية، تصبح رحمة رياض أول نجمة عربية تغني للعبة PUBG، محققة إنجازًا غير مسبوق عالميًا.

رحمة رياض تغير شكلها في “أنا باسيّة” من أجل لعبة ببجي موبايل

ظهرت رحمة رياض في الأغنية الخاصة باللعبة العالمية مرتدية زي “حورية البحر” وملابس مستوحاة من اللعبة، لتظهر أن اللعبة أطلقت شخصية خاصة لرحمة رياض داخل حزم اللعبة، في شكل “حورية البحر”.

تشمل الحزمة الجديدة، المسماة “رحمة رياض”، مجموعة من الأزياء والمعدات التي يمكن للمحبين اكتشافها من خلال فتح صندوق مخصص للفنانة، كما تحتوي على حزمة صوتية فريدة تتضمن أغنية اللعبة.

أعربت رحمة عن سعادتها بإطلاق الأغنية، وكتبت على حسابها الرسمي على إنستغرام: “أنا سعيدة بالإعلان عن تعاوني مع PUBG MOBILE! مع إصدار أغنيتي الجديدة “#أنا_باسيّة” حول شخصية حورية البحر التي تروي قصة حب وشجاعة.. يمكنكم الآن الحصول على مجموعتي الحصرية والعديد من العناصر المميزة! لنلعب معًا في ساحة المعركة.”

أطلقت الفنانة العراقية رحمة رياض أغنية جديدة بعنوان "أنا باسيّة"، لتكون بداية تعاونها مع صُناع اللعبة الشهيرة ببجي موبايل "PUBG Mobile"، بعد تشويق كبير كشفته الفنانة قبل أيام، حيث أعرب الجمهور عن حماسهم لرؤية إطلالة رحمة رياض الجديدة وللاستماع إلى صوتها العذب في أغنية جديدة.

وجدير بالذكر أن رحمة رياض أحيت حفلًا في الكويت، حيث ارتدت فستانًا بتوقيع دار الأزياء الكويتية “Labourjoisie”، التي يديرها المصمم اللبناني نديم سعادة.

ونشر ألكساندر علم عددًا من الصور على حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث ظهر في اثنتين منها يحمل ابنته “عليا” بين ذراعيه، ويبدو أنه تعمد عدم إظهار وجهها للجمهور. وظهر في صورة أخرى بجانب زوجته، المغنية العراقية رحمة رياض.

علق ألكساندر على الصور بكلمات: “قلبي بين يدي، الحمد لله، أنا ممتن حقًا وأشكر الله على كل شيء في حياتي.”

هذه هي أول صور ينشرها الزوجان مع طفلتهما منذ ولادتها في 26 مارس. وقتها، نشرت رحمة صورة تظهر يدها ويد زوجها ألكساندر ويد الطفلة الجديدة، وعلقت على الصورة بقولها: “الحمد لله الذي رزقنا فرحتنا الأولى، عليا.”

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى