الأجهزة اللوحيةنوبيا

ريد ماجيك تابلت 2 قادم بمواصفات مذهلة للألعاب

تستعد العلامة التجارية Red Magic لإطلاق جهاز لوحي جديد ربما سيطلق عليه ريد ماجيك تابلت 2 المخصص للألعاب – Red Magic Gaming Tablet 2 وسيأتي بمواصفات مذهلة لعشاق الألعاب.

مواصفات ريد ماجيك تابلت 2 للألعاب

ريد ماجيك تابلت

وكانت ريد ماجيك قد أطلقت مؤخرًا هاتفها المخصص للألعاب Red Magic 9S Pro الذي يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 الرائد الذي تم رفع تردده ليعزز النواة Cortex-X4 الأساسية للهاتف.

ووفقًا للمسرب الصيني Digital Chat Station فإن الشركة تعمل الآن على تطوير جهاز لوحي مخصص للألعاب وهو الجيل الثاني ومن المتوقع أن يعمل بالمعالج Snapdragon 8 Gen 3.

وبحسب التسريبات فإن الجهاز الجديد ريد ماجيك تابلت 2 للألعاب من المتوقع أن يتم الكشف عنه بحلول أواخر أغسطس، وعلى عكس الاتجاه السائد نحو الشاشات الأكبر من المتوقع أن يأتي الجهاز بشاشة أصغر من الجيل السابق الذي تم إصداره في يوليو 2023 وكان يحتوي على شاشة LCD مقاس 12.1 إنش بدقة 2.5K ومعدل تحديث 144 هيرتز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريد ماجيك تابلت للألعاب

ومن المرجح أن يأتي الجهاز بتصميم مسطح صندوقي، ومن المتوقع أن يحتوي على نظام تبريد قوي مع مروحة نشطة كما هو الحال في هواتف الشركة المخصصة للألعاب.

وفي ظل شح المعلومات المتوفرة حول الجهاز، نتوقع أن يأتي ببطارية بسعة 10000 ميلي أمبير على الأقل، وشحن بقدرة 80 واط، ورام 12 أو 16 جيجابايت و ذاكرة تخززين داخلية 1 تيرابايت.

وعلى صعيد آخر، تستعد ريد ماجيك لإطلاق الحاسوب المحمول الخاص بها Titan 16 Pro المخصص للالعاب في الأسواق العالمية وربما تتم إعادة تسميته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى