ابلالأجهزة اللوحية

ايباد 2020 الجيل الثامن تسريب التصميم وموعد الإطلاق

تسريبات ايباد 2020 الجيل الثامن

ذكرت تقارير بأن شركة ابل تعمل حاليا على تطوير جهاز ايباد 2020 iPad جديد من الجيل الثامن والذي قد يتم طرحه في سبتمبر القادم. وبحسب، 91mobile، تم الكشف من مصدر موثوق عن رسومات توضيحية لتصميم الجهاز اللوحي Apple iPad 2020.

ووفقا للتقارير، الجيل التالي من iPad يشبه إلى حد كبير iPad Pro 2020 في الشكل لكن مع حواف أرفع، ومستشعر Face ID أعلى الشاشة، وكاميرا واحدة مع فلاش LED في الخلف.

يوضح التصميم أيضا المغناطيس الخلفي لدعم لوحة المفاتيح السحرية Magic Keyboard.

سيكون iPad 2020 أصغر قليلاً من الجيل الأول من (iPad Pro (2015، بشاشة قياس 10.84 إنش. يأتي iPad 2020 أيضًا بمكبرات صوت مزدوجة ومنفذ USB-C.

من المتوقع أن يتم إطلاق iPad 2020 في الأسبوع الثاني من سبتمبر، ومن المحتمل أن يأتي بمحول شحن سريع 20 واط، مع احتمال طرح جهاز iPad Mini 2020 بشاشة مقاس 8.5 إنش لاحقًا.

جهاز iPad Air 4

تجدر الإشارة إلى أن شركة أبل تعمل أيضا على جهاز ايباد اير 4 – iPad Air 4 بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم جهاز iPad Pro بشاشة قياس 11 إنش والذي تم إطلاقه في عام 2018. لكن الجهاز الجديد سيشمل على ميزة استشعار هوية بصمة الإصبع Touch ID مدمج في زر التشغيل.

يتميز بحواف رفيعة للغاية لكنها أعرض قليلا من حواف ايباد برو مع عدسة خلفية واحدة وعدسة أخرى أمامية لا يوجد بها ميزة معرف الوجه.

تم تطوير جهاز iPad Air إلى تصميم الشاشة الكاملة وسيتميز أيضا بزر تشغيل باللون الأخضر. لم يتم تحديد موعد إطلاقه بعد لكن التقارير ذكرت أنه سيتم في النصف الثاني من العام 2020.

هل تستخدم جهاز ايباد؟ وهل يمكن أن يغنيك عن استخدام الحاسوب المحمول؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى