الهواتف الذكيةسامسونج

ابتكار جديد من سامسونج يصل إلى هواتف جالكسي من فئة A: هل هاتفك من بينها؟

سامسونج تجلب Galaxy AI إلى هواتف سامسونج من فئة A

لدينا بعض المعلومات المثيرة للاهتمام لنشاركها، خاصة لمستخدمي هواتف سامسونج من فئة A الذين يأملون في الحصول على بعض ميزات Galaxy AI.

علم موقع SamMobile من مصادر أن تقنية Galaxy AI ستتوسع في النهاية إلى ما هو أبعد من شريحة الأجهزة الراقية لتصل إلى هواتف سامسونج من فئة A المتوسطة، بدءًا من طرازين لعام 2024.

تخبرنا مصادرنا أن أحدث ابتكارات سامسونج، Galaxy AI، ستصل إلى أجهزة سامسونج من فئة A لأول مرة في طرازين تم إصدارهما بالفعل في عام 2024، وهما Galaxy A35 وGalaxy A55. ومع ذلك، هناك بعض التحذيرات.

ليست تجربة Galaxy AI كاملة على هواتف سامسونج من فئة A

أولاً، ليس لدينا تاريخ محدد لوصول Galaxy AI إلى Galaxy A35 وGalaxy A55. ومع ذلك، تخبرنا مصادرنا أن ذلك سيحدث من خلال تحديث One UI 6.1.1، والذي قد يصل إلى هذه الهواتف المتوسطة هذا الشهر أو الشهر التالي.

ثانيًا، لن يتم إصدار كل ميزة من ميزات Galaxy AI لهاتفي Galaxy A35 وGalaxy A55. لا توجد معلومات بخصوص أدوات الذكاء الاصطناعي التي ستدخل القائمة وأيها ستغيب، لكننا نخمن أن سامسونج ستستبعد الأدوات التي تتطلب كميات هائلة من قوة المعالجة على الجهاز.

لدينا بعض المعلومات المثيرة للاهتمام لنشاركها، خاصة لمستخدمي هواتف سامسونج من فئة A الذين يأملون في الحصول على بعض ميزات Galaxy AI.

في وقت كتابة هذا التقرير، فإن أرخص هاتف Galaxy AI يمكنك شراؤه هو Galaxy S23 FE. حتى هاتف Fan Edition يفتقر إلى Instant Slow-Mo، والتي كانت إحدى ميزات الذكاء الاصطناعي التي أدرجتها سامسونج في مجموعة Galaxy AI الأصلية لسلسلة Galaxy S24.

ثالثًا، لا يمكننا إلا تأكيد أن Galaxy AI سيُطرح في السوق لهاتفي Galaxy A35 وGalaxy A55، ولكن ليس لـ هواتف سامسونج من فئة A القديمة، حتى لو كانت هناك أوجه تشابه في الأجهزة.

على سبيل المثال، يستخدم Galaxy A35 نفس الشريحة مثل Galaxy A54، أي Exynos 1380 SoC، ولكن مع ذلك، لا يمكننا تأكيد أن Galaxy AI سيُطرح لهاتف Galaxy A54. قد تقتصر سامسونج على جهودها في طرز Galaxy A التي تم إصدارها في عام 2024 وما بعده.

وتراهن شركة سامسونج بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي في أجهزة Galaxy، وفي مؤتمر Unpacked 2024، أكدت الشركة أنها تريد جلب أدوات الذكاء الاصطناعي المبتكرة هذه إلى أكثر من 200 مليون جهاز Galaxy، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء.

زر الذهاب إلى الأعلى