الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 7 Realme قادم بقدرة شحن مميزة

تستعد شركة ريلمي الصينية لإطلاق سلسلة ريلمي 7 Realme في 3 سبتمبر المقبل في الهند، وستضم جهازين على الأقل Realme 7 و Realme 7 Pro.

الرئيس التنفيذي للشركة السيد Madhav Sheth قام بالتشويق على حسابه في تويتر في أكثر من مرة عن السلسلة الجديدة.

وفي أحد الإعلانات على حسابه قام بنشر مقطع فيديو وهو يمسك الهاتف ويلعب أحد ألعاب القتال، ويظهر أن اللعبة تعمل بسلاسة وسرعة على الهاتف.

وقال في تصريح: “نقوم بتمكين مستخدمينا ونجرؤ على أن نكون الرواد، نسعى جاهدين لنكون الأكثر حدة والأسرع في العالم، هذه المرة نهدف إلى تحطيم الأرقام القياسية الخاصة بنا مع realme7series”.

وتدعي ريلمي أن الهاتف حصل على أكثر من 300 ألف نقطة على منصة AnTuTu ويقال إنه سيعمل بمعالج Helio G85 أو Helio G90T من ميدياتك.

سيأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وبحسب الشركة فإن المستشعر سيكون من الجيل الثاني، كما ألمحت الشركة إلى تحسينات في البرامج لتحقيق أقصى استفادة من وحدة الكاميرا.

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بمستشعر من سوني، وعدسة أخرى بزاوية عريضة 119 درجة، ويقال إن الكاميرا تقدم صورًا بدقة أفضل 4 مرات من شاشات 4K.

ووفقًا للشركة فإن ريلمي 7 ونسخة البرو سوف يكون بكاميرا أمامية في ثقب بالشاشة، وسيكون هذا تغييرًا كبيرًا في هواتف الشركة.

وفي تشويقة جديدة، فقد كشف الرئيس التنفيذي للشركة عن قدرة الشحن السريع للهاتف التي ستصل إلى 65 واط وسيشحت الهاتف بالكامل في 34 دقيقة فقط.

هل جربت أحد هواتف ريلمي من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !