الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 الترا: هل يخبئ مفاجآت في عالم التصوير؟

كشف أسرار كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا

من المتوقع إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” في وقت ما بين يناير وفبراير 2025. ومع ذلك، تظهر هواتف السلسلة في الكثير الشائعات. وآخر الأخبار تتعلق بمواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا ” Galaxy S25 Ultra”.

يقال أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيقدم تصميمًا غير متماثل فريدًا ويحقق ترقيات كبيرة في تقنية الكاميرا والمواصفات الأساسية الأخرى. كما يقال أن الهاتف سيتباهى بمستشعرين جديدين للصور للكاميرات فائقة الاتساع والمقربة.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا المزعومة

ستستخدم العدسة فائقة الاتساع إصدارًا جديدًا من مستشعر JN1 مقاس 1/2.76 بوصة بدقة 50 ميجابكسل. للتذكير، تتضمن كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا فائقة الاتساع عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بحجم مستشعر 1/2.52 بوصة. وستتضمن إحدى العدسات المقربة مستشعر ISOCELL مقاس 1/3 بوصة، والذي يُزعم أنه يحسن وضوح واستقرار اللقطات المكبرة.

كما كشف دانييل أراوجو، نائب رئيس Samsung Mobile Experience (MX)، مؤخرًا عن بعض المعلومات الأولية حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 25 خلال مؤتمر أرباح الربع الثاني من عام 2024 للشركة.

من المتوقع إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 "Galaxy S25" في وقت ما بين يناير وفبراير 2025. ومع ذلك، تظهر هواتف السلسلة في الكثير الشائعات. وآخر الأخبار تتعلق بمواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا " Galaxy S25 Ultra".

ووفقًا له، ستأتي السلسلة مع بعض الترقيات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالكاميرا والشاشة. بالإضافة إلى ذلك، ذكر أيضًا أنهم أعدوا “أفضل معالج تطبيقات (AP) وذاكرة في الصناعة لتعزيز أداء الذكاء الاصطناعي” وتوفير تجربة شاملة عالية الجودة.

وقال المسؤول: “لقد عملنا باستمرار على ترقية أجهزة سلسلة S لتزويد العملاء بتجربة رائدة في الصناعة. وسنستمر في تحسين التجارب الرئيسية أثناء ترقية الأجهزة لتوفير أداء عالي. وخاصة فيما يتعلق بمواصفات الكاميرا والشاشة، سيجلب سامسونج جالكسي اس 25 أفضل الترقيات عند إصداره.

وبالرغم من أن الشركة لم تعلق بعد على استخدام شريحة Exynos 2500 في سلسلة سامسونج جالكسي اس 25، إلا أن الصناعة تعتقد أن نسبة كبيرة من السلسلة ستعمل بشريحة Exynos في العديد من المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى