الهواتف الذكيةشاومي

تغييرات غامضة قادمة من شاومي: ماذا يحدث في نظامها؟

شاومي تجري تغييرات كبيرة في نظامها القادم

تقدم العديد من هواتف شاومي قيمة كبيرة مقابل المال، ولكن بعض الأجهزة تحتوي على إعلانات في واجهة المستخدم. ويمكن تعطيل الإعلانات على هواتف شاومي، ولكن ذلك يتطلب عدة خطوات.

شاومي تجري تغييرات كبيرة في نظامها القادم: تقليص التطبيقات وتحسينات جديدة

أشار تسريب حديث إلى أن الشركة كانت تعمل على زر واحد لتعطيل إعلانات النظام، لكن العلامة التجارية الصينية نفت ذلك الآن.

رد شاومي على التسريب: كان الرد كالتالي:

“نحن نعيد تحسين استراتيجيتنا التجارية في هذا الصدد لتحسين تجربة المستخدم من خلال تقليل التطبيقات المثبتة مسبقًا وصفحات عرض المحتوى. ويجب أن يتمكن المستخدمون من رؤية هذه النتائج قريبًا في هواتفنا الرائدة القادمة.

ومع ذلك، فإن فلسفتنا هي إجراء تغييرات تكون سهلة الوصول ومفيدة لجميع مستخدمينا، لذا لا نخطط حاليًا لإضافة زر من المحتمل أن يكتشفه ويستخدمه عدد قليل من المستخدمين.”

وبالتأكيد، سيكون الزر الواحد لإعلانات النظام أكثر سهولة وفائدة من النهج الحالي. يحتاج المستخدمون حاليًا إلى تعطيل تطبيق MSA، الذي يكون مدفونًا في قائمة الإعدادات، وهذا لا يعطل الإعلانات في تطبيقات النظام، لذلك ستحتاج إلى زيارة قائمة الإعدادات في كل تطبيق (مثل مدير الملفات، والموسيقى، والتنزيلات) لتعطيلها.

على أي حال، في حين أننا سعداء بأن شاومي تقلل من التطبيقات المدمجة، فإننا نشعر بخيبة أمل أن متجر شامل لتعطيل إعلانات النظام لن يأتي إلى HyperOS أو MIUI في أي وقت قريب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى