الساعات الذكيةهونور

هونر تعمل على ساعة ذكية مشابهة لساعة Huawei Watch Fit

ساعة هونر الذكية الجديدة قادمة بتصميم مستطيل

أكدت هونر ، العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي، عن استعدادها للكشف عن ساعتها الذكية الجديدة التي ستطلق عليها اسم Honor Watch GS Pro خلال مؤتمر IFA السنوي في برلين المقرر في 4 سبتمر القادم.

كان رئيس الشركة التنفيذي قد أجرى استفتاء عبر الموقع الصيني الشهير ويبو حول رأي الجمهور بالساعات ذات الإطار المربع أو الدائري وقام بمشاركة صورة من حساب Honor Life الرسمي.

كما يظهر في الصورة يدان ممسكتان ببعضهما على إحداهما ساعة بتصميم دائري وعلى الاخرى ساعة بتصميم مستطيل وهو تصميم مشابه لساعة هواوي Huawei Watch Fit التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

هذه ليست المرة الاولى التي تعلن فيها هونر عن منتج مشابه من منتجات الشركة الأم لكنها عادة ما تكون متجاتها بتكلفة أقل منها.

مواصفات Watch Fit

ستأتي الساعة بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 بوصة وبدقة عالية الوضوح 456 × 280 بكسل ،كما توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة.

يوفر ضبط السطوع التلقائي إمكانية رؤية أفضل في ضوء الشمس بينما تتيح لك واجهات الساعة الست المضاءة دومًا إمكانية التعبير عن أسلوبك الشخصي ومزاجك في أي يوم.

تأتي الساعة أيضًا بست واجهات محملة مسبقًا، ويمكن تحميل واجهات أخرى من المتجر المثبت على الساعة، وهناك 44 عرض للحركة.

تحتوي الساعة على خوارزمية ذكاء اصطناعي AI لقياس معدل ضربات القلب، ويمكن استخدام تطبيق Huawei Health لتتبع اللياقة المسجلة من تطبيق Watch Fit على الهاتف الذكي مباشرة.

توفر بطارية بعمر 10 أيام للشحنة الواحدة، وتوفر 12 تطبيقًا للياقة البدنية، و 96 وضع للتمرينات اليومية، كما تدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS بالإضافة لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة.

وستتوفر الساعة في الإمارات العربية المتحدة وستكون بسعر 400 درهمًا، وستكون متاحة للشراء في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 3 سبتمبر المقبل ولم يتم الكشف عن موعد إطلاقها العالمي حتى الآن.

ما رأيك بمواصفات ساعة هواوي الجديد؟ هل ستفكر في شراء واحدة ؟ شاركنا رأيك..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !