الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي نوت 14 برو بلس يظهر في تسريبات مثيرة وهامة

في سبتمبر الماضي تم إطلاق الهاتف +Redmi Note 13 Pro ومن المتوقع أنه خلال الأسابيع القادمة سيتم الكشف عن الجيل التالي ريدمي نوت 14 برو بلس وإليكم تفاصيل الهاتف حسب التسريبات.

تسريب مواصفات ريدمي نوت 14 برو بلس

ردمي نوت 14 برو بلس

وبحسب التسريبات فإن الهاتف القادم ريدمي نوت 14 برو بلس قد يعمل بمعالج ميدياتك ديمنستي 7350 وهو نفس المعالج الموجود في الهاتف Nothing Phone (2a) Plus القادم.

ويقال بحسب التسريبات أن الهاتف +Redmi Note 14 Pro سوف يأتي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وهو أمر مثير للاهتمام حيث أن الجيل السابق ريدمي نوت 13 برو بلس جاء بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل.

وبحسب العديد من المصادر فإن الكاميرا الرئيسية في الهاتف سوف تكون أكثر جودة من الجيل السابق، كما أن الهاتف لن يحتوي على كاميرا مخصصة للتقريب، وهو أمر مخيب للآمال.

كما يقال إن الهاتف سيحتوي على مستشعر بصمة أسفل الشاشة، وتصميم جزيرة الكاميرا سيكون مختلفًا وسيشبه إلى حد كبير هواتف هونر.

ووفقًا لما تم تسريبه حتى الآن فإن لغة التصميم في ريدمي نوت 14 سوف تتغير، حيث سيختفي تخطيط الكاميرا العمودي وسيكون هناك وحدة كاميرا في جزيرة مربعة بحواف مستديرة، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الأعلى في السلسلة ريدمي نوت 14 برو بلس بإطار بلاستيكي من أجل تخفيض التكاليف.

كما تشير التقارير إلى أن شاشة الهاتف ستكون بدقة 1.5k من نوع OLED توفر ألوان أكثر قوة وتباين أفضل، والبطارية ستتجاوز 5000 ميلي أمبير.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى