الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد 2024 يجلب 10 ميزات خرافية من بينهم ميزة تاريخية!

أهم مميزات تحديث واتساب الجديد 2024 لهذا الأسبوع

ماذا قدم تحديث واتساب الجديد 2024 لهذا الأسبوع؟ هنا نسلط الضوء على أهم المميزات والخصائص الجديدة التي جاء بها تحديث واتساب الجديد خلال الأسبوع الأخير. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة أهم المميزات التي وصلت إلى تطبيق واتساب.

أهم مميزات تحديث واتساب الجديد 2024

خلال الأسبوع الأخير، حصل ماسنجر واتساب على العديد من المزايا الرهيبة والهامة للغاية، والتي من أهمها ميزة إنشاء اسم مستخدم. دعونا نتعرف سويًا على كل المزايا الجديدة في التطبيق.

ميزة 1: إنشاء اسم مستخدم

واتساب لا يزال مهتماً بإضافة ميزة تتيح للمستخدمين إنشاء اسم مستخدم في المستقبل، مما يضيف طبقة جديدة من الخصوصية إلى تواصلنا.

ميزة 2: إضافة استوديو AI مع روبوتات دردشة إضافية

تمت إضافة استوديو AI مع روبوتات دردشة إضافية لبعض مختبري بيتا iOS بعد تثبيت تحديث واتساب التجريبي للإصدار 24.15.10.72.

ميزة 3: ميزة لاختيار نموذج Meta AI Llama

يقوم تحديث واتساب الجديد بطرح ميزة لاختيار نموذج Meta AI Llama بين 3-70B و3-405B. نفس الميزة المتعلقة بنموذج Meta Llama متاحة أيضاً لبعض مستخدمي iOS بعد تثبيت تحديث واتساب التجريبي للإصدار 24.15.10.73.

ميزة 4: واتساب يحقق 100 مليون مستخدم

ماذا قدم تحديث واتساب الجديد 2024 لهذا الأسبوع؟ هنا نسلط الضوء على أهم المميزات والخصائص الجديدة التي جاء بها تحديث واتساب الجديد خلال الأسبوع الأخير. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة أهم المميزات التي وصلت إلى تطبيق واتساب.

حقق واتساب 100 مليون مستخدم في الولايات المتحدة، مما يساهم في سد الفجوة التواصلية بين مستخدمي ايفون وأندرويد من خلال الرسائل الخاصة.

ميزة 5: ميزات تحرير Imagine

أعلن مارك زوكربيرج عن عدة تحسينات لـ Meta AI، بما في ذلك ميزات تحرير Imagine الجديدة لتعزيز الإبداع والتخصيص. في رأينا، هذه من أفضل ميزات تحديث واتساب الجديد.

ميزة 6: ميزة لإعادة مشاركة تحديثات الحالة

بفضل تحديث واتساب التجريبي للإصدار 2.24.16.4 لأندرويد، اكتشفنا أن واتساب يعمل على ميزة لإعادة مشاركة تحديثات الحالة التي تم الإشارة إليها بشكل خاص. هذه الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.

ميزة 7: ميزة جديدة لاختيار الألبومات

يقدم تحديث واتساب الجديد ميزة جديدة لاختيار الألبومات لتحديد الصور ومقاطع الفيديو، مما يجعل واجهة اختيار الألبومات أقل ازدحاماً.

ميزة 8: ميزة الواقع المعزز لتأثيرات المكالمات والفلاتر

مع تحديث واتساب التجريبي للإصدار 2.24.16.7 لأندرويد، أعلنّا أن واتساب يضيف ميزة الواقع المعزز لتأثيرات المكالمات والفلاتر، مما يعزز تجربة المكالمات.

ميزة 9: فلتر تدرج الخلفية تلقائياً

في سجل التغييرات لتحديث واتساب التجريبي للإصدار 2.24.16.2 لأندرويد، ذكرنا ميزة لإضافة فلتر تدرج الخلفية تلقائياً لتحديثات الحالة.

ميزة 10: زر مخصص للذكاء الاصطناعي

تتوفر الآن إصلاحات للوصول إلى المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر زر مخصص بعد تثبيت تحديث واتساب للإصدار 24.15.10.74 لـ iOS.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة في تحديث واتساب …

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى