ابلالهواتف الذكية

iPhone 17 Slim يظهر في تسريب يكشف عن مفاجأة

مواصفات iPhone 17 Slim

لا تزال سلسلة هواتف ايفون 17 محاطة بالغموض، ولكن هذا لم يمنع بعض الشائعات من الخروج، فقد ظهرت مؤخرًا تسريبات متعلقة بهاتف iPhone 17 Slim فائق النحافة الذي سيكون من أجمل نسخ هذه السلسلة في العام القادم.

مواصفات iPhone 17 Slim

iPhone 17 Slim

أشعل المسرب الشهير Ming-Chi Kuo التكهنات حول الهاتف الأنيق والمرتقب من شركة آبل والذي سيحمل اسم ايفون 17 سليم – iPhone 17 Slim حيث يقال إن هذا الهاتف سيعطي الأولوية للشكل على الأداء، لكنه سيتميز بشاشة مقاس 6.6 إنش وشريحة A19، في حين أن الإطار سيكون مصنوع من التيتانيوم والألمونيوم.

ويعد الأمر الأكثر لفتًا للانتباه أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية واحدة فقط، وهو خروج عن الحالة المألوفة حاليًا في عالم الهواتف بتواجد عدستين للكاميرا على الأقل.

وتشير التقارير إلى أن آبل سوف تستهدف بهذا الهاتف الفئة التي تعطي الأولوية للجمال على التصوير الفوتوغرافي، وهي مخاطرة محسوبة يمكن أن تؤتي بثمارها للشركة الأمريكية في حال نجح الهاتف في الانتشار.

ومع ذلك يبقى السؤال : هل المظهر الأقل حجمًا للهاتف يستحق التضحية بعدد الكاميرات، خاصة في عصر يعد فيه التصوير بالهواتف الجاذبية الأكبر لبيعها، وبالتالي فإن تقديم هاتف رائد بكاميرا واحدة يعد أمرًا محفوفًا بالمخاطر.

ومع اقتراب الكشف عن الهاتف في العام المقبل، فبلا شك سوف تظهر تفاصيل جديدة عن الهاتف وبقية هواتف سلسلة ايفون 17.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى