الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 الترا يظهر في تسريب يخيب آمال المستخدمين!

سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيأتي بسعة بطارية وسرعة شحن مخيبة للآمال

نحن على بعد بضعة أشهر من الإعلان عن الهاتف الرائد سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”. ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف الرائد المنتظر من الشركة الكورية سامسونج بتحسينات كبيرة في التصميم والأداء والكاميرات. ومع ذلك، إذا كنت تتوقع تحسينات في سعة البطارية وسرعة الشحن، فقد تشعر بخيبة أمل.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيأتي بسعة بطارية وسرعة شحن مخيبة للآمال

وفقًا للمسرب الموثوق Ice Universe، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع يصل إلى 45 واط. وإذا كانت هذه المعلومات صحيحة (وهي على الأرجح كذلك)، فسيكون هذا هو العام الخامس على التوالي دون أي تحسينات في البطارية والشحن من سامسونج.

نحن على بعد بضعة أشهر من الإعلان عن الهاتف الرائد سامسونج جالكسي اس 25 الترا "Galaxy S25 Ultra". ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف الرائد المنتظر من الشركة الكورية سامسونج بتحسينات كبيرة في التصميم والأداء والكاميرات

كان هاتف سامسونج جالكسي اس 20 الترا “Galaxy S20 Ultra” هو أول هاتف من سامسونج يأتي ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقدرة 45 واط.

بدأت الشركات الصينية المنافسة بتزويد هواتفها الرائدة ببطاريات سعتها 5200 مللي أمبير أو 5500 مللي أمبير. العام المقبل، من المتوقع أن تبدأ تلك الشركات باستخدام بطاريات سعتها 6000 مللي أمبير في هواتفهم الرائدة. على سبيل المثال، من المتوقع أن يأتي هاتف اوبو فايند اكس 8 الترا “OPPO Find X8 Ultra” ببطارية سعتها 6000 مللي أمبير وسيتم إطلاقه العام المقبل.

ماذا عن مواصفات سامسونج جالكسي اس 25 الترا؟

على الرغم من عدم وجود تحسينات في البطارية، يمكنك أن تتوقع أن يستمر Galaxy S25 Ultra لفترة أطول قليلاً من Galaxy S24 Ultra بفضل معالجه الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. ومن المتوقع أن يستخدم الهاتف معالج Snapdragon 8 Gen 4، الذي يتم تصنيعه بتقنية 3 نانومتر من TSMC. بسبب هذه التقنية الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، من المرجح أن يكون للهاتف كفاءة طاقة أعلى.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الرائد المقبل في وقت مبكر من العام المقبل. وفقًا للتقارير، سيأتي بتصميم خلفي منحني جديد، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وثلاث كاميرات خلفية إضافية بدقة 50 ميجابكسل (فائقة الاتساع، تليفوتوغرافي، وتليفوتوغرافي سوبر)، وتحديث واجهة One UI 7.1 المستند إلى Android 15. ومن المرجح أن يحصل على سبع سنوات من تحديثات نظام التشغيل والأمان.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 25 الترا ..

زر الذهاب إلى الأعلى