الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0 يحمل مفاجآت كبرى وتغييرات جذرية

One UI 7.0: تحديث غامض سيغير كل شيء

ظهرت لقطة شاشة أخرى تزعم أنها تظهر أجزاء من تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0، وتكشف عن بعض التغيرات المثيرة في تجربة المستخدم التي قد تنفذها سامسونج مع تحديثها الكبير القادم. ويبدو أن بعضها مستوحى من نظام iOS.

تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0 سيمكنك من تنظيم الشاشة الرئيسية بشكل أفضل

تشير الشائعات إلى أن تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0 سيكون أكثر من مجرد تحديث طفيف. ومن المفترض أنه سيعيد تصميم العديد من الأشياء، بما في ذلك الرسوم المتحركة وتصميم أيقونات تطبيقات سامسونج. وتظهر لقطات الشاشة المسربة سابقًا كيف يمكن أن تبدو أيقونات تطبيقات الكاميرا والمعرض (والواجهة الخاصة بالكاميرا).

الآن، تكشف لقطة شاشة أخرى مسربة (عبر @chunvn8888) عن لوحة إعدادات جديدة لـ “نمط الأيقونات والأدوات” مع خيارين رئيسيين: كلاسيكي وجريء. ألقِ نظرة أدناه.

وبالرغم من اسم “كلاسيكي”، يبدو أن كلا النمطين جديدان. يحافظ الوضع الكلاسيكي على تسميات أيقونات التطبيقات كما هي، لكنه يضيف تسميات لأدوات الشاشة الرئيسية، مماثلة لنظام iOS. في الإصدار الحالي من One UI (6.1.1)، لا تحتوي أدوات الشاشة الرئيسية على تسميات، حتى إذا كانت اختصارات التطبيقات تحتوي عليها.

ومع ذلك، من الجدير بالذكر أن وحدة Home Up ضمن Good Lock تتيح بالفعل للمستخدمين إزالة تسميات أيقونات التطبيقات.

ظهرت لقطة شاشة أخرى تزعم أنها تظهر أجزاء من تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0، وتكشف عن بعض التغيرات المثيرة في تجربة المستخدم التي قد تنفذها سامسونج مع تحديثها الكبير القادم. ويبدو أن بعضها مستوحى من نظام iOS.

أما بالنسبة لنمط “جريء” في تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0، فيبدو أنه يزيل التسميات تمامًا من كل من أيقونات التطبيقات وأدوات الشاشة الرئيسية. أو بشكل أدق، يحافظ هذا النمط على تكوين الأدوات الحالي من One UI 6 لكنه يزيل تسميات أيقونات التطبيقات.

من النظرة الأولى، تشير لقطة الشاشة هذه إلى أن التحديث القادم One UI 7.0 من سامسونج لن يوفر للمستخدمين الخيار للاحتفاظ بنمط الأيقونات والأدوات الحالي. لا يوجد إعداد مرئي للاحتفاظ بتسميات أيقونات التطبيقات ولا توجد تسميات تحت أدوات الشاشة الرئيسية.

ومع ذلك، قد يكون هناك المزيد من هذه الأنماط الجديدة. ولا يمكن الجزم بوجود خيارات تخصيص إضافية في قوائم أخرى أو إذا كانت التسميات يمكن تخصيصها بشكل فردي. وسنضطر إلى الانتظار حتى يتم إصدار تحديث One UI 7.0 أو ظهور تسريبات أخرى لتوضيح ذلك.

وكما هو الحال دائمًا، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه حتى إذا افترضنا أن لقطة الشاشة شرعية، فإننا لا ننظر إلى النسخة النهائية من تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0 التي ستصبح متاحة لأجهزة Galaxy.

سامسونج في مراحل التطوير، ويمكن أن تتغير الأمور دائمًا خلال اختبارات النسخة التجريبية. لكن مع أخذ كل شيء في الاعتبار، يبدو أن سامسونج قد تخطط بالفعل لإجراء تغييرات جذرية من خلال One UI 7.0، ونحن نتطلع بشدة لرؤية ما يدور في ذهن الشركة.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة سامسونج المنتظر ..

زر الذهاب إلى الأعلى