أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 17.6 سيتوفر قريبًا لمستخدمي ايفون: إليك أبرز ما يقدمه من ميزات!

أهم مميزات تحديث تحديث iOS 17.6 قبل إطلاقه

تستعد شركة ابل لإصدار تحديث iOS 17.6 قريبًا، والذي سيأتي برقم الإصدار 21G79. وكان تحديث iOS 17.6 خفيفًا في الميزات طوال الفترة التجريبية، لذلك من المفترض أن يتضمن هذا الإصدار في المقام الأول إصلاحات الأخطاء والتحسينات.

أهم مميزات تحديث تحديث iOS 17.6 قبل إطلاقه

تمت مشاركة المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حساب خاص له سجل حافل. وسبق للحساب أن شارك تفاصيل حول تحديثات iOS القادمة في عدة مناسبات مختلفة. وتأتي هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من ادعاء الحساب أنه تم “إلغاء” iOS 17.5.2، لإفساح المجال لهذا الإصدار بدلاً من ذلك.

وبدأت ابل باختبار الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17.6 بعد وقت قصير من الإصدار التجريبي الأول للمطورين من iOS 18، ويبدو أن الميزة الوحيدة المعروفة حتى الآن هي ميزة “Catch Up” الجديدة في تطبيق Apple TV لمشاهدي MLS Season Pass. وتسمح لك هذه الميزة بمتابعة اللعبة إذا انضممت متأخرًا، وذلك من خلال توفير سلسلة من أبرز الأحداث التي يمكنك مشاهدتها.

ومع اقترابنا من إصدار تحديث iOS 18، ستظل إصدارات تحديث iOS 17 الجديدة خفيفة. لتجديد المعلومات سريعًا، سيكون نظام التشغيل iOS 18 متاحًا في وقت لاحق من هذا الخريف لمستخدمي iPhone XS/XR والإصدارات الأحدث.

وسيتضمن عددًا من الميزات الجديدة، مثل القدرة على وضع أيقونات التطبيقات أينما تريد على شاشتك الرئيسية، والميزات الجديدة. خيارات أيقونات التطبيقات الداكنة والملونة، وApple Intelligence للأجهزة المتوافقة، والمزيد.

والسؤال الآن، هل لاحظت أي تغييرات مثيرة للاهتمام في الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17.6؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى