الأجهزة اللوحيةشاومي ريدمي

ريدمي باد اس اي 8.7 – Redmi Pad SE 8.7 قادم بمواصفات رائعة قريبًا

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا أنها ستطلق جهاز لوحي جديد يحمل اسم ريدمي باد اس اي 8.7 – Redmi Pad SE 8.7 في 29 من الشهر الجاري وكذلك سيتم إطلاق اسم Redmi Pad SE 4G عليه في بعض الدول.

مواصفات ريدمي باد اس اي 8.7

ريدمي باد اس اي 8.7

أحد المسربين المشهورين كشف في الساعات الماضية عن مواصفات الجهاز القادم من الشركة، حيث سيأتي بتصميم يشبه الصندوق وإطارات سميكة، كما سيحتوي على مكبرات صوت علوية وسفلية، ومنفذ صوت 3.5 ملم التقليدي.

يقال إن الجهاز سيحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 8.7 إنش بدقة 1340 × 800 بكسل في الإنش، وسيحتوي الجهاز على معالج متوسط الأداء وهو MediaTek Helio G99 مع رام 4 جيجابايت ومساحة تخزين بنسختين 64 و 128 جيجابايت.

ووفقًا للتسريبات فإن الجهاز سيحتوي على منفذ لتركيب ذاكرة تخزين خارجية تصل إلى 2 تيرابايت، وكاميرا خلفية وحيدة بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

كما سيدعم الجهاز تقنية الصوت Dolby Atmos وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 14، كما سيحتوي على بطارية 6650 ميلي أمبير مع منفذ شحن USB-C ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بنسخة تدعم تركيب شريحة اتصال وتدعم حتى شبكات اتصال الجيل الرابع 4G.

Redmi Buds 5C

يذكر أن ريدمي أعلنت مؤخرًا عن السماعات Redmi Buds 5C التي تتميز بتصميم داخل الأذن وأطراف من السيليكون، مقاومة للغبار والرذاذ بمعيار IP54 مع بطارية 36 ساعة للعلبة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى