الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة رائعة للتطبيق

تحديث واتساب جديد وقادم إلى التطبيق، حيث سيكون هناك ميزة جديدة قادمة للتطبيق ستنال إعجاب الجميع وستكون من أهم المميزات التي تم إطلاقها في التطبيق.

تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب

ووفقًا للتقارير الواردة فإن التحديث الجديد لواتساب في نظام تشغيل أندرويد والذي يحمل رقم 2.24.15.12

يطرح تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta، ليصل الإصدار إلى 2.24.15.12. حيث سيتم جلب ميزة الترجمة الفورية للرسائل.

ويمثل هذا التطور تحسينًا كبيرًأ على التطبيق، حيث سيتم السماح للمستخدمين بتحديد ما إذا كان يرغب بترجمة الرسائل بشكل تلقائي في المستقبل.

لا تزال هذه الميزة قيد التطوير ولكن يبدو أن تحديث واتساب القادم يركز على تحسين تجربة الترجمة بشكل أكبر، بهذف تعزيز التواصل عبر لغات العالم المختلفة.

وكما نرى في الصورة في الأعلى فإن واتساب يقوم حاليًا بتنفيذ عملية ترجمة الرسائل من لغة إلى أخرى ومن المقرر إصدار هذه الميزة في تحديث مستقبلي قريب حيث سيتمكن المستخدمون من ترجمة رسائل محددة وتحديد اللغة التي يرغب في الترجمة إليها.

وبالتأكيد فإن واتساب سيطلب من المستخدم تنزيل اللغة التي سيريد الترجمة إليها، وستظهر فقاعة جديدة تفيد بأن الرسالة تمت ترجمتها بنجاح وستظهر باللغة التي تم الترجمة إليها، وسيساعد هذا الأمر المستخدمين على التمييز بين الرسائل الأصلية والمترجمة.

سيقتصر الدعم الأولي على لغات محددة مثل الإنجليزية والعربية والإسبانية والبرتغالية والروسية والهندية، مع إمكانية إضافة المزيد من اللغات في التحديثات المستقبلية.

نعتقد أن هذه الميزة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال توفير ترجمات محسنة وفورية، وتسهيل المحادثات المحسنة عبر اللغات المختلفة في المستقبل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى