ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 الكشف عن المواصفات والسعر وموعد الإطلاق مع مفاجأت بالجملة!

سعر ومواصفات ايفون اس اي 4 "iPhone SE 4"

لطالما كانت سلسلة iPhone SE من شركة ابل ذات الميزانية المحدودة حالة مثيرة للاهتمام. فهي تقدم مواصفات داخلية قوية بتصميم مألوف ولكنه قديم بعض الشيء. والتسريبات المحيطة بـ ايفون اس اي 4 “iPhone SE” القادم كانت مربكة بنفس القدر، مع تقارير متضاربة حول تصميمه وإعداد الكاميرا.

كشف سعر ومواصفات ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 وموعد الإطلاق

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، اقترحت تسريب أن الهاتف سيستعير تصميم ايفون 16، بما في ذلك نظام كاميرا مزدوجة في الخلف. هذا يتناقض مع التقارير السابقة وصور CAD المسربة التي أشارت إلى كاميرا خلفية واحدة.

الآن، تسريب جديد من مصدر موثوق Ice Universe يلقي بعض الضوء على المواصفات المحتملة لـ ايفون اس اي 4، مما يبدو أنه يضع حدًا لشائعات الكاميرا المزدوجة.

كشف أحدث التسريبات الآن عن سعر ومواصفات ايفون اس اي 4 "iPhone SE 4" وموعد إطلاقه. وهنا نسلط الضوء على كل التفاصيل بشأن هذا الهاتف

وفقًا لـ Ice Universe، سيأتي ايفون اس اي 4 بكاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميجابكسل. يُقال أن الشاشة ستبلغ 6.06 بوصة، وهو تحسن كبير عن شاشة ايفون اس اي 3 التي تبلغ 4.7 بوصة. لكن قد لا يزال لديه معدل تحديث 60 هيرتز، وهو ما سيشعر بأنه قديم مقارنة بهواتف أندرويد من الفئة المتوسطة التي تقدم شاشات بمعدل تحديث 90 هيرتز أو 120 هيرتز.

ومن المتوقع أن يعمل الجهاز بشريحة Apple A18 Bionic الأحدث. والتسريب يذكر أيضًا 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام من نوع LPDDR5، إلى جانب مودم غير محدد يمكن أن يكون من ابل أو كوالكوم.

وبعض تفاصيل التصميم التي كشف عنها المصدر تشمل إطار جانبي من الألومنيوم. هذا يتماشى مع التقارير السابقة التي تشير إلى أن الهاتف سيتخلى عن زر الصفحة الرئيسية الأيقوني والحواف السميكة للنماذج القديمة من SE، ويختار تصميمًا أقرب إلى سلسلة ايفون الحالية. هناك أيضًا ذكر لـ Face ID الذي سيحل محل Touch ID في الإصدارات السابقة.

أخيرًا، يشير التسريب إلى منفذ USB-C، وهو تغيير مرحب به نظرًا للموصل الحالي Lightning. من المتوقع أن يتراوح سعر ايفون اس اي 4 بين 499 و 549 دولارًا. من المتوقع أن يكون نافذة الإطلاق بين مارس ومايو 2025.

هل سبق لك تجربة أحد هواتف ايفون اس اي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى