أخبار الشركاتسامسونج

سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي ثلاثي يشحن ثلاثة أجهزة معا

شاحن لاسلكي ثلاثي جديد من سامسونج

قررت سامسونج استئناف العمل على منصات الشحن اللاسلكية الخاصة بها بعد عامين على إطلاقها شاحن لاسلكي مزدوج Wireless Charger Duo، حيث ذكرت التقارير أنها تعمل حاليا على شاحن لاسلكي ثلاثي يشحن ثلاثة أجهزة في آن واحد.

تسريبات حول Wireless Charger Pad Trio

وبحسب الصورة التي أطلقها المسرب الشهير ايفان بلاس، ستحصل قاعدة الشحن الثلاثي على اسم Wireless Charger Pad Trio. ومثل سابقه، سيأتي الشاحن بمنفذ USB-C التقليدي وسيشحن بكابل شحن سريع ومحول طاقة USB-C، لكن لم يتضح بعد ملف الشحن اللاسلكي (Qi) الذي سيدعمه الشاحن.

كذلك قد يتمكن جهاز الشحن الثلاثي من شحن كل من الهاتف الذكي Galaxy Note 20، والساعة الذكية Galaxy Watch 3، وسماعات الأذن Galaxy Buds Live.

من المتوقع أن يوفر الشاحن الجديد دعم لقدرة 15 واط، أي أنه مطابق لقدرة قاعدة الشاحن اللاسلكي المزدوج.

لم يتضح بعد إذا ما سيحل الشاحن اللاسلكي الثلاثي Wireless Charger Pad Trio بدلا من محل الشاحن اللاسلكي Wireless Charger Duo. لكن التوقعات تشير إلى ان سامسونج ستطرح كلا الجهازين معا في الأسواق مع الشاحن أحادي المنفذ والملحقات المتعلقة به.

كذلك، لم يتم التصريح بموعد طرح الشاحن الثلاثي ولا سعره، حيث يبلغ سعر الشاحن Wireless Charger Duo ما يصل إلى 99 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن ساسمونج تستعد لحدث Unpacked آخر للكشف عن جهاز Galaxy Z Fold 2 في الأول من شهر سبتمبر، وبالتالي ربما سنحصل على تفاصيل حول الشاحن الثلاثي بعد ذلك الحدث.

مواصفات Galaxy Z Fold 2

يأتي الهاتف جالكسي زد فولد 2 بشاشة مطوية بتقنية OLED وبحجم 7.6 إنش والخارجية بحجم 6.2 انش، بمعدل تحديث 120 هيرتز. يأتي أيضا بسمك 6 ملم ، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير.

الكاميرا في ثقب بالشاشة، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتضمن عدسة تيليفوتو 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل.

سيأتي الهاتف بمعالج سناب دراغون 865، ورام 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 أو 512 جيجابايت، وسيتوفر في الأسواق باللونين البرونزي والأسود فقط.

هل يدعم هاتفك خاصية الشحن اللاسلكي؟ ما ابرز مميزاته وعيوبه بالنسبة لك؟ ، شاركنا تجربتك معه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى