الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد: مارك يعلن عن ميزة جديدة ومفيدة ستصل قريبًا!

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة جديدة ومفيدة، فما هي؟

بعد الإعلان عن تحسينات مدعومة بالذكاء الاصطناعي وبعض الميزات المفيدة مثل نسخ الرسائل، التي طال انتظارها، يعلن مارك زوكربيرج الآن عن الخطوة الكبيرة التالية لواتساب مع إحدى الميزات التي كنا نطلبها نحن المستخدمين لإدارة الدردشات والمجموعات بكفاءة أكبر.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة جديدة ومفيدة، فما هي؟

نتحدث هنا عن ميزة التصفية للبحث بسهولة بين مئات الدردشات والمجموعات والمكالمات التي تتراكم في لوحة الأداة الأكثر شعبية للمراسلة الفورية، وذلك في حالة عدم قيامنا بتنظيف دوري.

تنضم هذه الميزة الجديدة، كما أشار زملاؤنا في WABetaInfo، إلى خيار الدردشات والمجموعات المفضلة التي قدمتها النسخة التجريبية رقم 2.24.12.7 من واتساب، والتي ستتيح لنا وضع علامة بسهولة على الدردشات والمجموعات كمفضلة لضمان الوصول السريع وأولوية الإشعارات في واجهة التطبيق.

وسيتم تعميم ميزة المفضلات على النسخ المستقرة قريبًا على المستوى العالمي، حسبما أعلن زوكربيرج، الذي أشار أيضًا إلى فلتر جديد سيسمح لنا بالعثور بسرعة على أي دردشة أو مجموعة، مما يحسن تجربة المستخدم وأوقات البحث عبر توفير وصول أسهل إلى أي محادثة أو مكالمة أو مجموعة.

بهذا، تسهل إدارة التفاعلات وتجعل جميع محادثاتنا أكثر سهولة في الوصول، بل وتتيح لنا إجراء مكالمات عبر واتساب بنقرة واحدة من علامة التبويب الخاصة بالمكالمات.

تحديث واتساب الجديد، مميزات تحديث واتساب الجديد، تحديث جديد في واتساب، مميزات واتساب الجديدة، تحديث واتس اب، ما هي الميزة الجديدة في الواتس اب؟

وفكرة الدردشات والمجموعات المفضلة، وكذلك ميزة التصفية الجديدة، تهدف إلى تمكيننا من إدارة التفاعلات والمحادثات في واتساب بشكل أسرع وأسهل، مما يحسن تجربة المستخدم وأوقات البحث بين مئات المحادثات.

وضع علامة على الدردشات والمجموعات كمفضلة أمر سهل للغاية، حيث ستتم الإدارة من خلال علامة التبويب “المفضلة” داخل قائمة المحادثات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين جهات الاتصال والمجموعات المحددة كمفضلة مباشرة من شاشة معلومات الدردشة أو من علامة التبويب الخاصة بالمكالمات مباشرة. وأخيرًا، يمكن إدارة المفضلات داخل إعدادات التطبيق، مما يتيح إضافة وتنظيم أو حذف أي مفضلة بسهولة.

كل هذا أصبح متاحًا بالفعل لبعض المستخدمين الذين كانوا بمثابة مختبرين تجريبيين، ولكن من المتوقع أن تطلقه شركة ميتا قريبًا لجميع المستخدمين في النسخ المستقرة من تطبيق واتساب، سواء على iOS أو أندرويد.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واتساب الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى