الهواتف الذكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد 4 – OnePlus Nord 4 رسميًا بميزات تجعله من أفضل هواتف الشركة!

سعر ومواصفات ون بلس نورد 4 وأهم المميزات

في حدثها الصيفي الذي أقيم اليوم، كشفت ون بلس عن جهاز لوحي جديد وهاتف ذكي وساعة ذكية وسماعة TWS. يصل ون بلس نورد 4 “OnePlus Nord 4” كخليفة لـ OnePlus Nord 3 في العام الماضي.

وهو يحتوي على ترقيات كبيرة مقارنة بهاتف OnePlus Nord 3. تعيد العلامة التجارية التصميم المعدني في هاتفها الجديد. بالإضافة إلى ذلك، يأتي أيضًا مع سياسة دعم برامج أطول.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 4 وأهم المميزات

يتميز ون بلس نورد 4 بتصميم مختلف مقارنة بالأجهزة الأخرى في سلسلة Nord 4. يتميز بجسم معدني مع إطار مسطح. ومع ذلك، فإن العلامة التجارية تروج لها على أنها أنحف هاتف في سلسلة Nord على الإطلاق حيث يبلغ سمكها 0.8 سم فقط. تحتوي الحافة اليسرى على شريط تمرير التنبيه المميز. تحتوي الواجهة الخلفية على مستشعرات كاميرا موضوعة أفقيًا.

ون بلس نورد 4، سعر ون بلس نورد 4، مواصفات ون بلس نورد 4، مميزات ون بلس نورد 4، سعر OnePlus Nord 4، مواصفات OnePlus Nord 4، مميزات OnePlus Nord 4

في المقدمة، يتميز جهاز ون بلس نورد 4 بشاشة AMOLED مسطحة بمعدل تحديث 120 هرتز وبدقة 1.5K وذروة سطوع تبلغ 2150 شمعة في المتر المربع. تتميز الشاشة مقاس 6.5 إنش المزودة بفتحة مثقوبة محاذاة للوسط بإطارات رفيعة جدًا. يتميز بتقنية AquaTouch للاستخدام بأيدي مبتلة.

يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة لجهاز OnePlus Nord 4 على مستشعر Sony LYT-600 الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل. هناك كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

بخصوص الأداء، يتم تشغيل OnePlus Nord بواسطة معالج Snapdragon 7+ Gen 3. يحتوي على ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام ومساحة تخزين 512 جيجابايت. تم تجهيز الجهاز بنظام قوي لتبديد الحرارة يتكون من لوح جرافيت عالي الكثافة، وغرفة بخار فولاذية، ورقاقة نحاسية على مستوى الميكرون.

ون بلس نورد 4، سعر ون بلس نورد 4، مواصفات ون بلس نورد 4، مميزات ون بلس نورد 4، سعر OnePlus Nord 4، مواصفات OnePlus Nord 4، مميزات OnePlus Nord 4

بالإضافة إلى ذلك، تضمن مادة سبائك الألومنيوم عدم المساس بقدرة التحكم في درجة الحرارة لجهاز ون بلس نورد 4 بسبب الغطاء الخلفي. الهاتف الذكي مدعوم بخلية بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 100 واط. يقال أنه يدوم 1600 دورة شحن.

من ناحية البرمجيات، يعمل OnePlus Nord 4 بنظام Android 14 مع ميزات مثل AI Eraser وAI Clear Face وAI Best Face. الجهاز مؤهل للحصول على 6 سنوات من دعم البرامج بما في ذلك 4 تحديثات لنظام التشغيل وسنتين إضافيتين من تصحيحات الأمان.

سعر OnePlus Nord 4 يبدأ من 358.97 دولار تقريبًا للمتغير الأساسي 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. تبلغ تكلفة التكوينات 12 جيجابايت + 128 جيجابايت و12 جيجابايت + 256 جيجابايت 394.87 دولار تقريبًا و430.76 دولار تقريبًا على التوالي.

برأيكم، ما هي أهم ميزة بالهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى