ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 18 “النسخة التجريبية العامة” تنطلق رسميًا لهذه الأجهزة بميزات خرافية … إليكم طريقة التثبيت

إليكم أجهزة ايفون المتوافقة مع النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18

النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18 أصبحت متاحة الآن لجميع الراغبين في تجربة النسخة الجديدة من نظام التشغيل لأجهزة ايفون، والتي ستصدر في شهر سبتمبر المقبل. سنخبرك بأهم الميزات الجديدة التي ستراها، وكذلك كيفية تثبيتها على جهاز ايفون لتجربتها قبل إطلاق النسخة النهائية.

في هذا المقال، سنشرح لك كيفية تثبيت النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18 وما هي الميزات الجديدة التي يمكنك تجربتها. على الرغم من أنها نسخة عامة، يجب ألا ننسى أنها في مرحلة التطوير، لذلك قد تكون هناك بعض الأخطاء، لكن التجربة العامة جيدة جدًا.

أهم مميزات النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18

تحديث iOS 18، أجهزة متوافقة مع تحديث iOS 18 ، مميزات تحديث iOS 18 ، موعد تحديث iOS 18 ، تنزيل تحديث iOS 18 ، تحميل تحديث iOS 18

إليك أبرز الميزات الجديدة في تحديث iOS 18 التي يمكنك تجربتها إذا قمت بتثبيت النسخة التجريبية العامة. هذه النسخة تبرز بفضل تخصيص الشاشة الرئيسية ووصول إحدى التطبيقات المطلوبة بشدة: “كلمات المرور”. هذه هي الوظائف الأكثر أهمية التي ستراها:

تخصيص الشاشة الرئيسية:

يمكنك وضع الرموز بحرية، تغيير لونها أو اختيار أن تكون في الوضع الفاتح أو الداكن. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكبير الرموز والويدجت لإخفاء الأسماء الموجودة تحتها أو جعل خلفية الشاشة أكثر ظلامًا.

تخصيص مركز التحكم:

يمكن تخصيص مركز التحكم أيضًا. الآن، يمكن تغيير مواقع الرموز، حجمها أو إضافة تطبيقات مثل تطبيق “الاختصارات”، الذي يتيح إعادة تشغيل ايفون بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، هناك زر جديد في الجزء العلوي الأيمن لإيقاف تشغيل ايفون.

إمكانية قفل التطبيقات:

في iOS 18، يمكن قفل أو إخفاء التطبيقات، بحيث يكون من الضروري استخدام Face ID أو Touch ID أو كلمة مرور للدخول إليها.

تطبيق جديد لكلمات المرور:

كلمات المرور من سلسلة مفاتيح iCloud تمت إزالتها من تطبيق الإعدادات وتحولت إلى تطبيق إدارة مخصص. إضافة كبيرة تجعل من السهل إدارة جميع كلمات المرور الخاصة بنا، وكلمات مرور WiFi وغيرها.

هناك ميزات أخرى بالطبع، لكن هذه الأربعة هي الأهم التي وصلت إلى iOS 18. كل واحدة منها تذهب إلى أبعد من ذلك ويمكن الاستفادة منها بشكل كبير، خاصة وظائف التخصيص.

كيفية تثبيت النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18 على ايفون؟

سنشرح لك كيفية تثبيت النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18 على ايفون لتتمكن من تجربة جميع الوظائف قبل إطلاقها الرسمي.

للاستمتاع بالنسخ التجريبية العامة، يجب علينا الدخول إلى برنامج Apple Beta Software. بمجرد الدخول إلى الموقع، نقوم بالتسجيل، ونسجل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بنا ونتبع جميع الخطوات. كما في الحالات السابقة، في قسم تحديث البرنامج، سيتعين علينا اختيار النسخة التجريبية العامة.

الآن نكون قد تعرفنا على أهم الميزات الجديدة في iOS 18 وكيفية تثبيت النسخة التجريبية العامة على ايفون. كما ترى، العملية سهلة وتم تحسينها بحيث لا تعتمد على الملفات الشخصية ويمكن القيام بها مباشرة من قسم تحديث البرنامج في الإعدادات.

الأجهزة المتوافقة مع تحديث iOS 18

نسخة iOS 18 تبرز مرة أخرى بفضل توافقها مع أجهزة ايفون، حيث ستكون متوافقة مع جميع أجهزة ايفون التي كانت متوافقة مع iOS 17. هذه هي القائمة الكاملة:

iPhone 15 Pro Max

iPhone 15 Pro

iPhone 15 Plus

iPhone 15

iPhone 14 Pro Max

iPhone 14 Pro

iPhone 14 Plus

iPhone 14

iPhone 13 Pro Max

iPhone 13 Pro

iPhone 13

iPhone 13 mini

iPhone SE 2022

iPhone 12 Pro Max

iPhone 12 Pro

iPhone 12

iPhone 12 mini

iPhone SE 2020

iPhone 11

iPhone 11 Pro

iPhone 11 Pro Max

iPhone XR

iPhone XS Max

iPhone XS

iPhone SE (الجيل الثاني أو الأحدث)

برأيكم، ما هي أهم ميزة في التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى